fbpx
ديفيد آلن يلقي المحاضرة

"زين": المحاضر العالمي ديڤيد آلن ألقى دورة تدريبية بعنوان "إنجاز المهام"

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت أن المحاضر العالمي ديڤيد آلن أدار مؤخراً دورة تدريبية بعنوان " إنجاز المهام "، وذلك ضمن شراكتها الرئيسية لـ " نادي المعرفة " (Knowledge Club) للسنة الثانية على التوالي، وهي المبادرة التي تعد من أكبر المشاريع التدريبية في الدولة التي تنظمها شركة Vigor Events على مدار العام.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أن ورش العمل والبرامج التدريبية التي يقدمها " نادي المعرفة 2015 " - والذي يستضيف أبرز الخبراء والمتحدثين العالميين - تتيح الفرصة لموظفي الشركات والهيئات المختلفة، إضافةً لموظفي زين للاستفادة من المهارات والأدوات التي يقدّمها البرنامج من خلال خبرات وتجارب نخبة من المتحدثين العالميين وذلك لتحقيق أعلى مستويات الكفاءة والإنتاجية المنشودة في مجالات العمل المختلفة.

وأفادت زين أن فعاليات "نادي المعرفة" مستمرة منذ بداية العام الجاري، حيث شهدت مؤخراً تنظيم دورة تدريبية بعنوان "إنجاز المهام"، والتي حاضر فيها المدرب والمحاضر العالمي ديڤيد آلن، وهو مبتكر منهجية GTD وأحد كبار الخبراء والمحاضرين على مستوى العالم في مجالات الإنتاجية الشخصية والتنظيمية، وقد اختارته مجلة Forbes ضمن أفضل 5 مُدرّبين تنفيذيين في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضافت الشركة أن آلن استعرض خلال الدورة نظام الـ GTD الذي ابتكره لإدارة الأعمال بشكل أكثر سلاسة وديناميكية، والذي يهدف إلى حث الأفراد والشركات على إحلال النظام بدلاً من الفوضى في جو العمل، ومساعدتهم للحصول على المزيد من الإنتاجية بعيداً عن التوتر والشعور بالإجهاد اليومي وذلك لإنجاز المهام في الوقت المحدد ورفع مستوى الإنتاجية.

وبينت زين أن ورش العمل والبرامج التدريبية التي ينظمها "نادي المعرفة" تضم نخبة من أشهر المتحدثين والمؤلفين والمدربين العالميين من أصحاب الكتب الأكثر مبيعاً حول العالم، والمتخصصين في مجالات الإدارة ، القيادة ، تطوير الذات ، الابتكار ، والتفكير الإيجابي وغيرها ، مثل لي كوكيريل وروبين شارما وبوول رجبي وغيرهم.

وأوضحت الشركة أن هذه الشراكة تأتي في إطار استراتيجيتها الرامية إلى تطوير مواردها البشرية بشكل خاص، ولتوفير البرامج ذات المستوى العالمي للمهتمين بهذا المجال بشكل عام ، مبينةً أنها تؤمن بأهمية تعزيز العلاقة بين الشركة والمجتمع الذي تعمل فيه ومدى حرصها على تقديم نموذج ناجح لباقي الشركات من القطاع الخاص كونها أحد الشركات الرائدة في المنطقة.

وأكدت زين أنها تخصص عدداً من المقاعد لموظفيها في جميع الدورات وورش العمل التي ينظّمها " نادي المعرفة 2015 "، وذلك في إطار حرصها على المساهمة الفعالة في تطوير وتنمية مهارات عناصرها البشرية بمختلف مستوياتهم الإدارية، ولتسخير كافة إمكانياتها لتزويدهم بأهم المهارات الضرورية التي ستلهمهم للارتقاء بإنتاجيتهم لتقديم أفضل الخدمات لعملائها.

وإذ أشارت الشركة إلى أنها تبحث باستمرار عن السمات اللازمة لبيئة العمل المثالية لموظفيها ، فقد بينت أن هذه الورش التدريبية التي يقدمها النادي تركز وبشكل أساسي على اكتشاف مناطق جديدة لإبداع الموظفين ، إلى جانب توفير التدريب اللازم لتعزيز المهارات القيادية ، وتحفيز عمليات التطوير الشخصي والعملي.