جانب من الفاعلية

VIVA ترعى برنامج رعاية اليوم الترفيهي لذوي الاحتياجات الخاصة Chef’s Stations

أعلنت شركة الاتصالات الكويتيةVIVA ، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت عن رعايتها لبرنامج رعاية اليوم الترفيهي لذوي الاحتياجات الخاصة Chef’s Stations، بحضور الشيخة شيخة العبدالله الصباح، في الفترة بين 24 حتى 26 نوفمبر 2015.

وتم استقبال 36 مشارك من ذوي الاحتياجات الخاصة للمشاركة في فعالية طهي تحت عنوان "معاً نرسم لهم الابتسامة". وقام كل فريق مؤلّف من 6 مشاركين بإعداد طبق معيّن تحت إشراف شيف متخصص قام بتدريبهم بشكل محترف.

ويهدف البرنامج إلى تقديم المساعدات الاجتماعية، وتفعيل دور القطاعين الخاص والحكومي في تنمية برامج تساهم في تعزيز القيم والسلوكيات بإيجابية لتغطية كافة شرائح المجتمع الكويتي.

وتسعى VIVA لإتباع نهج متكامل وعصري في تنفيذ نشاطات المسؤولية الاجتماعية، بمشاركة أفراد عائلة VIVA وكافة أطياف المجتمع، مما يخلق جواً من الودّ والألفة والتعاون، ويساعد على تطوير وإنماء دولة الكويت. وتستثمر VIVA في العلاقة التكافلية ضمن مفهوم العطاء بينها وبين عملائها وبين مختلف شرائح المجتمع، لإيمانها أن العطاء هو جوهر النجاح.

يمكن الاطلاع على مبادرات المسؤولية الاجتماعية لشركة VIVA على موقعها الالكتروني التالي: https://www.viva.com.kw/csr حيث هناك وصف موجز عن كل من المبادرات الاجتماعية التي شملتها VIVA بدعمها أو رعايتها منذ تأسيسها.