جانب من الفاعلية

فعاليات VIVA خلال المؤتمر السنوي الـ51 للاتحاد الوطني لطلبة الكويت في المملكة المتحدة وإيرلندا

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن الفعاليات التي أقامتها خلال رعايتها للسنة الثالثة على التوالي للمؤتمر السنوي الـ51 للإتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع المملكة المتحدة وإيرلندا، الذي أقيم تحت رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح في 20 و21 نوفمبر 2015، في قاعة الملكة إليزابيت في مدينة لندن.  
 

وتخلل اليوم الأول للمؤتمر فقرة دينية ألقى خلالها الشيخ فهد الكندري محاضرة، وأمسية شعرية للشاعر سعد بن هندي، كما تحدثت الإعلامية علا الفارس عن تجربتها في مجال الإعلام، فضلاً عن أنشطة ترفيهية عديدة.

أما اليوم الثاني فقد كان حافلاً، استُهل بندوات ثقافية وصحية، وفقرة الديوانية التي قدمها الدكتور/ محمد الصفي حيث استضاف نجل المرحوم الدكتور/ عبد الرحمن السميط الذي تحدث عن مسيرة والده في العمل الخيري وعضو المجلس البلدي الأستاذ/ عبد الله الكندري الذي تحدث بدوره عن الفرص الوظيفية للطلبة، تلاها محاضرة عن فن الإقناع ألقاها الأستاذ محمد النغيمش. وتضمن اليوم الثاني أيضاً فقرة فنية للفنان حمود الخضر، وفقرة “VIVA” الترفيهية التي تخللتها مسابقات وجوائز وقدمتها الإعلامية حصة اللوغاني، فضلاً عن الفقرة الرياضية التي قدمها الإعلامي عبد العزيز عطية حيث استضاف اللاعبين الدوليين الكابتن بشار عبد الله والكابتن حمد الطيار، كما استضاف مدير إدارة اتصالات الشركات في شركة الاتصالات الكويتية VIVA عبد الرزاق بدر العيسى، الذي تحدث عن رعاية VIVA لفريقي ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي. واختتم الحفل بمأدبة عشاء.

هذا وستواصل VIVA في تعزيز دورها الاجتماعي الناشط في خدمة المجتمع بمختلف فئاته. ويمكن الاطلاع على مبادرات المسؤولية الاجتماعية لشركة VIVA عبر موقعها الالكتروني التالي: https://www.viva.com.kw/csr حيث تجدون وصفاً موجزاً عن كل من المبادرات الاجتماعية التي شملتها VIVA بدعمها أو رعايتها منذ تأسيسها.