المدير التنفيذي لإدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني منال المطر

بنك الكويت الوطني يرعى يوم الصحة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب

يرعى بنك الكويت الوطني يوم الصحة الذي ينظمه الصندوق الأهلي للتعليم التطبيقي والتدريب وذلك اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2015، في مقر الصندوق في منطقة العديلية.

وتأتي هذه الرعاية من بنك الكويت الوطني التزاماً بمسؤوليته الاجتماعية ودعم مبادرات المؤسسات التعليمية وتعزيز وعي الطلبة تجاه العديد من المسؤوليات وفي مقدمها الصحة.

وقالت المدير التنفيذي لإدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني منال المطر أن بنك الكويت الوطني يضع في مقدمة اولوياته دعم الطلبة والمؤسسات التعليمية، ويسعدنا المشاركة في هذا اليوم التوعوي الذي تنظمه الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بهدف رفع الوعي الصحي والاجتماعي لدى الشباب وتعميمها في المجتمع خاصة في ظل التحديات الصحية التي تزداد يوماً بعد يوم والتي تتطلب منا المزيد من الوعي والوقاية.

وأضافت المطر أن بنك الكويت الوطني ملتزم سنوياً بإطلاق المبادرات الصحية والتوعوية إلى جانب يقوم الأنشطة والحملات الهادفة والرامية إلى تعزيز الوعي الصحي وتشجيع السلوكيات والعادات الصحية بين أفراد المجتمع بما فيهم موظفوه ومن بين هذه الحملات حملة التبرع بالدم وحملة مكافحة سرطان الثدي وغيرها.

ويحافظ بنك الكويت الوطني على موقعه كأكبر المساهمين في خدمة المجتمع الكويتي، ويحرص على مواصلة نهجه في المسؤولية الاجتماعية، ليضيف إلى سجله الحافل في هذا المجال المزيد من المساهمات والإنجازات. كما يأخذ بنك الكويت الوطني على عاتقه تكريس ثقافة المسؤولية الاجتماعية من خلال التزامه بإطلاق البرامج والمبادرات الضخمة في عدة مجالات وفي مقدمها التعليم والصحة، إلى جانب برامج الرعاية والدعم الاجتماعي والمبادرات الرياضية والنشاطات البيئية.