شعار الحملة

بنك وربة يشارك بمعرض ومؤتمر الصحة والرشاقة

أعلن بنك وربة عن مشاركته في معرض ومؤتمر الصحة والرشاقة والذي يقام في قاعة الشيخة سلوى الصباح بفندق مارينا- الكويت من 23 ولغاية 25 نوفمبر الجاري برعاية وزير الصحة الدكتور علي العبيدي ومشاركة نخبة من الخبراء والأخصائيين في مجال الصحة والرشاقة من الكويت وخارجها ويستقطب المهتمين في هذا المجال.

وتأتي مشاركة بنك وربة في هذا الحدث المتخصص الأول من نوعه في الكويت في سياق أنشطة البنك المتعلقة بالصحة والهادفة إلى رفع مستوى الوعي الصحي عند الرجال والنساء على حد سواء، وحرصاً من البنك على تعريف عملائه على أحدث التقنيات والإبتكارات التي تساهم في تحقيق حياة صحية وسليمة. وقد وجه بنك وربة الدعوة لعميلات الصفوة ولامار تجسيداً للعلاقة الوطيدة بين البنك وعملائه بعيداً عن جو التعاملات المالية، وذلك بهدف المشاركة في المعرض والإستمتاع به والإستفادة القصوى منه.  

و قالت هيا صالح الهباس أخصائي تطوير شرائح العملاء في بنك وربة:" يسعى بنك وربة من خلال هذه المشاركة إلى تعزيز الثقافة الصحية ومفهوم الحياة الصحية المتوازنة، والتوعية بأنواع العمليات الجراحية التجميلية من حيث إيجابياتها وسلبياتها، وكيفية التعامل معها، والإستفادة من النصائح والمحاضرات والنقاشات التي سيتضمنها المؤتمر والمعرض، إلى جانب الإطلاع على كل ما هو جديد في هذا المجال، بحيث سيوفر لهم المعرض فرصة فريدة للإلتقاء بالخبراء وأصحاب الإختصاص والتعرف على الهيئات والمؤسسات والمنتجات الجديدة في قطاع المستحضرات الطبية".

و أضافت الهباس:" يهدف بنك وربة من  مشاركته في هذا  المعرض   إلى تعزيز معرفة عميلاته بالصناعة المصرفية والخدمات التي يقدمها بنك وربة في هذا المجال من خلال منتجاته المصرفية المبتكرة.يقدم حساب لامار مميزات خاصة بالسيدات  بدءً من التصميم المميز لبطاقة السحب الآلي التي تتيح لهن التسوق بأمان محلياً وعالمياً وانتهاءً  بالخدمة المميزة التي يقدمها بنك وربة لعميلاته والعديد من العروض الترويجية التي تفي بإحتياجاتهن وترقى إلى تطلعاتهن".

ويستمر بنك وربة في دعم ورعاية هذه النشاطات الإجتماعية المبتكرة إنطلاقاً من مسؤوليته الإجتماعية وحرصه على توطيد علاقته مع عملائه لا سيما شريحة النساء وسيدات الأعمال، وإنطلاقاً من إستراتيجيته في تنمية وتوعية المجتمع حول الأمور التي تتعلق بالصحة والسلامة العامة، لا سيما وأن هذا القطاع الحيوي يحظى بإهتمام شريحة كبيرة من  العملاء ويعتبر نافذة مهمة لمواكبة التطور المستمر في الكويت والمنطقة.

وجدير بالذكر  أن بنك وربة ساهم مؤخراً في حملة التوعية حول سرطان الثدي وضرورة الكشف المبكر التي أطلقتها وزارة الصحة و مشاركته في مؤتمر الكويت الوطني للسكري وغيرها من النشاطات التوعوية الهادفة.