جانب من الفعالية

"زين" الراعي الرئيسي لـ "ماراثون الإنسان"

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن رعايتها الرئيسية لـ " ماراثون الإنسان "، وهي الفعالية الرياضية التي أقيمت مؤخراً في مول 360 بهدف الدمج الاجتماعي لمختلف شرائح المجتمع بما فيهم ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أن رعايتها لهذه المبادرة الرياضية الاجتماعية جاءت تحت مظلة استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية ولتفعيل دورها في تسليط الضوء على طاقات ذوي الاحتياجات الخاصة ، مؤكدّةً بذلك جهودها الدائمة لتشجيع أصحاب الاحتياجات الخاصة وحثهم على تخطي الصعاب و دمجهم في المجتمع.

وبينت زين أن هذه الفعالية الصحية هدفت إلى تشجيع ذوي الاحتياجات الخاصة للمشاركة في الفعاليات الرياضية المختلفة جنباً إلى جنب مع غيرهم من فئات المجتمع، حيث تحظى هذه الفئة العزيزة بدعم كبير من قبل الشركة من خلال برنامجها للمسؤولية الاجتماعية، وذلك بهدف تمكينهم في التغلب على تحدياتهم، وتفعيل دورهم في المجتمع كأفراد فاعلين ومنتجين.

وحرصت الشركة من خلال رعاية " ماراثون الإنسان " على تشجيع أفراد المجتمع على الارتقاء بأسلوب حياتهم على كافة الأصعدة، وبالأخص تشجيع ذوي الاحتياجات الخاصة على اتخاذ نمط الحياة الأكثر صحة من خلال نشر مفهوم ممارسة الرياضة بشكل مستمر ، وذلك عن طريق دعم الفعاليات والنشاطات الرياضية الصحية التي تندرج تحت واجبها الاجتماعي كشريك رئيسي في تنمية المجتمع.

واختتمت زين بالتأكيد على أنها مستمرة في تخصيص الدعم المادي والمعنوي لهذه الفئة العزيزة علينا جميعا ، لتعكس بذلك القيم الجميلة لعلامتها التجارية (زين عالم جميل)، مشيرةً إلى أنها ستكرس المزيد من جهودها في الفترة المقبلة، وذلك بهدف ترسيخ التزاماتها في مجالات المسؤولية الاجتماعية.