العبدالجليل والأستاذ المساعد في قسم الإعلام بالجامعة د. علي دشتي مع الطلبة

بنك الكويت الوطني يعرّف طلاب جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا على طبيعة الإعلام المصرفي

استعرض بنك الكويت الوطني طبيعة عمل الإعلام المصرفي لقسم الإعلام في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، وذلك في زيارة إلى قسم الإعلام في الجامعة، والتي تندرج في إطار التعاون بين الجانبين، وحرصاً من بنك الكويت الوطني على دعم الطلبة والشباب.

وقالت مسؤولة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني جوان العبدالجليل إن هذه المبادرة هي جزء من المسؤولية الاجتماعية التي يأخذها بنك الكويت الوطني على عاتقه تجاه الشباب والمؤسسات التعليمية، وذلك بهدف دعم الجانب الأكاديمي لدراستهم وتوسيع آفاق مكتسباتهم الدراسية من خلال الاحتكاك ببيئة العمل الحقيقية للتعرف أكثر على زوايا وتفاصيل تضاف إلى رصيدهم التعليمي.

وأشارت العبدالجليل إلى أن بنك الكويت الوطني متواجد دائماً ومستعد لتقديم ما يحتاجه الشباب لدخول معترك سوق العمل. وبالإضافة إلى هذه الزيارات، يقدم بنك الكويت الوطني العديد من برامج الرعاية الاجتماعية في مجال التربية والتعليم بهدف تمكين الطلبة وتشجيعهم، كما يوفر مجموعة من البرامج الأكاديمية التي تعنى باستثمار الشباب وتحفيز قدراتهم على غرار أكاديمية الوطني وبرنامج التدريب الصيفي لطلبة المدارس والكليات.

وأضافت العبدالجليل أن هذه المبادرة تأتي بدعوة من جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا في إطار التعاون الذي يجمع الجانبين، وهي تهدف إلى توفير قيمة مضافة إلى تجربة الطلبة الأكاديمية خاصة وأنها تناولت العديد من الجوانب المتعلقة بالإعلام والتواصل الاجتماعي التي تتداخل مع اختصاصاتهم المختلفة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الزيارة جزء من اهتمام بنك الكويت الوطني بالطلبة وهي تأتي من منطلق حرصه على التواصل مع المؤسسات التعليمية والاهتمام بشريحة الشباب. وبدورهم تفاعل الطلبة بشكل لافت مع الاستعراض الذي قدمه فريق عمل الوطني لإدارتي العلاقات العامة والتواصل الاجتماعي وقاموا بطرح أسئلة تناولت طبيعة العمل والكفاءة المطلوبة لأدائه.