مدير التسويق في بنك الكويت الوطني هنادي خزعل

الوطني يدعو حاملي بطاقات الشباب Visa مسبقة الدفع لحضور العرض الأول لفيلم "Secret in their Eyes"

قام بنك الكويت الوطني بتوفير فرصة حصرية لعملائه حاملي بطاقة الشباب Visa الوطني مسبقة الدفع، وذلك لحضور العرض الأول من فيلم "Secret in Their Eyes" بالتعاون مع شركة جراند سينماز – برج الحمراء، يوم الأربعاء الماضي 18 نوفمبر 2015.

وجاء هذا العرض الحصري من بنك الكويت الوطني لمكافأة عملائه الشباب حاملي بطاقة الشباب Visa الوطني مسبقة الدفع، من خلال إتاحة فرصة حصرية لهم للاستمتاع بمشاهدة العرض الأول للفيلم بمجرد إظهار بطاقة  الشباب Visa الوطني مسبقة الدفع الخاصة بهم.

وقالت مدير التسويق في بنك الكويت الوطني هنادي خزعل إن البنك يحرص باستمرار على مواكبة تطلعات عملائه الشباب وتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم المالية وتوفير العروض والمزايا الحصرية لهم بهدف تحقيق القيمة المضافة في خدمتهم بما يتناسب وأسلوب حياتهم. كما إن هذا التعاون مع شركة جراند سينماز يأتي في إطار سعي بنك الكويت الوطني إلى تقديم العروض المميزة التي تلائم متطلبات عملائه بالتعاون مع أبرز الشركات محلياً وعالمياً.

وبدوره قال مدير التسويق في جراند سينماز إسحق فهد، إن شركة جراند سينماز تحرص دائماً على تقديم مثل هذه العروض المميزة التي تتماشى مع استراتيجية الشركة الهادفة إلى توفير وسائل الراحة لروادها الشباب.

ويكافئ بنك الكويت الوطني عملاءه الشباب الذين يحوّلون مكافأتهم الطلابية إلى البنك ببطاقة الشباب Visa مسبقة الدفع المصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم من خلال باقة المزايا الحصرية والفريدة التي تتضمنها مثل التأمين المجاني على السفر لغاية 100,000 دولار أميركي والاستفادة من برنامج مكافآت الوطني في 600 محل مشارك. وتمثل هذه البطاقة الحل العصري والأمثل للسفر أو للتسوق الإلكتروني إلى جانب ميزتها كبطاقة دفع مسبق يمكن إعادة تعبئتها بسهولة. كما تتمتع بطاقة الشباب Visa مسبقة الدفع بالمرونة والأمان وبتغطية واسعة حول العالم لدى استخدامها في نقاط البيع المحلية والدولية، أو من خلال مواقع الإنترنت العالمية.

ويتميز حساب "الشباب" من البنك الوطني بعروضه ومنتجاته المبتكرة والمعدة خصيصاً لتلبية احتياجات عملائه من طلبة الجامعات والمعاهد ممن تتراوح أعمارهم ما بين 17 إلى أقل من 23 عاماً. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالخدمة المصرفية الهاتفية على الرقم 1801801 او زيارة الموقع الإلكتروني www.nbk.com.

كما يمكنكم التواصل مع بنك الكويت الوطني على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك NBK Official Page  وتويتر @NBKPage وإنستاغرام @NBKPage.