جانب من المؤتمر

"زين" الراعي الرئيسي لـ "مؤتمر التحدي العالمي للريادة التقنية"

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن رعايتها الرئيسية لمؤتمر التحدي العالمي للريادة التقنية الذي نظّمته كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت في الفترة من 13 – 16 نوفمبر الجاري.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أن رعايتها لفعاليات المؤتمر الذي أتى تزامناً مع احتفال جامعة الكويت بمرور 40 عاماً على تأسيس كلية الهندسة والبترول أتت تحت مظلة استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة تجاه دعم وتأهيل الشباب الطموح ، خاصةً وأن المؤتمر يحظى برعاية مؤسسات دولية ومحلية رائدة تشمل مؤسسة الكويت للتقدم العلمي ومجلس عمداء الهندسة العالمي.

وأضافت زين أن التحدّي هدف بشكل أساسي إلى تطوير طاقات ومواهب الشباب من الطلبة والطالبات الذين يملكون أفكاراً واعدة من خلال جمعهم مع المُبدعين والمستثمرين ومُتخذي القرار ومساعدتهم على ترجمة أفكارهم الطموحة إلى منتجات حقيقية على أرض الواقع.

وبينت الشركة أن المؤتمر قدّم فرصة ثمينة لتشجيع الشباب الكويتي على التفكير الريادي ، خاصةً وأنه تبنّى مبدأ تطوير التعاون الإقليمي والدولي لتعزيز القدرات التجارية لدى الشباب من خلال برنامج تدريبي مُكثّف بإشراف أكاديميين مُتخصصين من جامعة الكويت وجامعة " تايلورز ماليزيا " وعدد من المتحدثين العالميين الآخرين ، ولاقى البرنامج التدريبي إقبالاً كبيراً حيث سجّل فيه 620 مُشارك من 70 دولة مختلفة من بينهم أكثر من 180 مشارك من دولة الكويت.

وأكدت زين أنها لطالما جددت من تعهداتها والتزاماتها بالمساهمة الفاعلة في تطوير الاقتصاد الوطني وتعزيز جهود التنمية ، وقد جاءت مبادراتها الموجهة لترسّخ من هذا التوجه في رسالتها الاجتماعية ، حيث سعت في كافة المشاريع التي تدعمها إلى تزويد الطاقات الشابة المتميزة بالمهارات الضرورية ذات المعايير العالمية بالتعاون مع أرقى المؤسسات العالمية حول العالم.