مسؤولي زين مع الشركاء المكرّمين

"زين" تُكرّم شركائها المميزين من مزوّدي الخدمات ذات القيمة المضافة

نظّمت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت برنامج " الأوائل " لتكريم شركائها من مزوّدي الخدمات ذات القيمة المضافة ، وذلك تقديراً لأدائهم المتميز خلال الربع الثالث من العام الحالي.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أنها قامت ممثلة بمسؤوليها بتكريم شركائها المميزين ممن انعكس أدائهم بشكل ملحوظ على معايير الجودة العالية لخدمات القيمة المضافة المقدمة لعملاء زين ، حيث تحرص الشركة على تقديم الخدمات الأفضل والأكثر تطوراً لعملائها في عالم خدمات القيمة المضافة بما يعكس ريادتها في السوق الكويتي.

وبينت زين أن برنامج " الأوائل " الذي تُنظّمه بشكل سنوي لتسليط الضوء على جهود شركائها من مزوّدي خدمات القيمة المضافة يأتي في إطار الشراكة الاستراتيجية التي تجمعها مع زين ، وذلك حرصاً منها على تقديم كل ماهو جديد من العروض والمنتجات ذات القيمة المضافة لعملائها الذين يشكلون أكبر عائلة مشتركين في الكويت.

وقامت الشركة من خلال برنامج " الأوائل " للربع الثالث من العام 2015 بتكريم كل من  شركة " آي سيس " ، وشركة " بيسيل " ، وشركة " كونسبت " الذين حصدوا المركز الأول في تحقيق إيرادات الخدمات المضافة ، إلى جانب شركة " ميديا فون بلس " التي حصدت المركز الأول في إيرادات زين وأفضل خدمة في شهر رمضان ، بالإضافة لتكريم شركة " أيواغلف " التي حصدت المركز الأول في الأداء العام.

وتفخر زين بعلاقتها الوثيقة مع شركائها وموزعيها المعتمدين والتي ترتكز على الاستراتيجية التي تتبناها وآلية عملها، وذلك لتضمن تقديم أعلى مستوى من الخدمات وأفضل العروض الترويجية في قطاع تكنولوجيا الاتصالات، ولهذا تحرص الشركة كل الحرص على تقدير هذه الجهود بشكل دوري وتزويد شركائها بأدوات المنافسة اللازمة لمواكبة التطور التكنولوجي والمتغيرات التي تحدث في هذا القطاع وبالتالي إضفاء قيمة مضافة للعميل.