شعار الحملة

VIVA تعلن أسماء الفائزين في السحب الأسبوعي الـ13 والـ14 لحملة عملاء الدفع المسبق

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA ، مشغّل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن أسماء الفائز بالجائزة الكبرى 5000 دولار، فضلاً عن أسماء الفائزين يومياً في السحبين الأخيرين، الثالث عشر والرابع عشر، لحملة عملاء الدفع المسبق، التي بدأت من 28 يوليو واستمرت لغاية ستة شهور متتالية، ومنحت بموجبها العملاء فرصة الحصول على جوائز نقدية بقيمة 1500 دولار أمريكي، وجوائز شهرية بقيمة 5000 دولار أمريكي مقابل كل إعادة تعبئة للرصيد بقيمة 1 د.ك.

وقد أقيم السحب على الجائزة الكبرى 5000 دولار أمريكي لحملة عملاء VIVA للدفع المسبق، ومنحت لفائزة هي: منال محمود مندني ناصر، كما أقيم السحب اليومي في الأسبوع الثالث عشر، وتم منح جوائز نقدية قيمة كل منها 1500 دولار لسبعة فائزين وهم: مريم عبدالعزيز، فيرا فيني بوينا، عمار سين، دهلاور خاجوري، محمد عطيه عوض شلاش، داندوبال برافين كومار، رفعة غانم منير السهلي.

ويتيح هذا العرض لعملاء VIVA للدفع المسبق الحاليين والجدد، الدخول تلقائياً في السحوبات اليومية والشهرية مقابل كل إعادة تعبئة للرصيد بقيمة 1 د.ك. وتمنح السحوبات اليومية الفائزين فرصة الحصول على جائزة نقدية بقيمة  1500دولار أمريكي، أما السحوبات  الشهرية  فتتيح لهم فرصة الحصول على جائزة نقدية بقيمة 5000  دولار أمريكي.

وفائزو الأسبوع الرابع عشر هم: موسالايا شيلي، جاناردهانا كاماتام، خزنه ثامر، مسيريت وركو فينك، طاهر محمد، علي مال الله على أحمد، عبدالكريم شرف الدين.

هذا وتلتزم  VIVA بتقديم عروض فريدة مصممة خصيصاً لمنح عملائها تجربة استثنائية ومكافأة عملاء الدفع المسبق على ثقتهم وولائهم المستمر لها. وستسعى VIVA دوماً لإيجاد وسائل جديدة ومبتكرة لتسهيل حياتهم ومشاطرتهم أحدث الابتكارات في عالم تكنولوجيا الاتصالات.

ولمعرفة المزيد حول باقات الدفع المسبق الجديدة التي تقدمها VIVA أو أي من عروضها ومنتجاتها المتاحة بأسعار تنافسية، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 70 فرعاً أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 على مدار الساعة.