مارك كاوانو خلال الندوة

"زين" تقيم ندوة حصرية لموظفيها بعنوان "خطوات نحو المزيد من النجاح"

أقامت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت ورشة عمل حصرية لموظفيها بعنوان "خطوات نحو المزيد من النجاح"، والتي قدّمها الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للتطبيق الشهير Storehouse مارك كاوانو.

وذكرت الشركة في بيان صحفي أن الندوة التي جاءت في إطار شراكتها الاستراتيجية مع مؤتمر تمكين الشباب الرابع، شهدت حضوراً كبيراً من موظفي الشركة ومسؤوليها، حيث تعتبر هذه الفعاليات جزء من سلسلة برامجها ودوراتها التدريبية والتعريفية التي خصصتها لتطوير مواردها البشرية على مدار العام.

وأوضحت زين أن كاوانو استعرض خلال الندوة تجربته في تحقيق حلمه في إطلاق تطبيق Storehouse الشهير على وسائل التواصل الاجتماعي، والصعاب التي واجهته في البداية، كما حدّد في محاضرته محطات رحلة النجاح التي سيمر عليها كل صاحب فكرة يريد تحويلها إلى أرض الواقع، كما استعرض الخطوات الأساسية التي يجب أن يتبعها المبادرون، والتي تؤدي الى تحديد الأولويات، ومن ثم اختيار أفضل الطرق للوصول الى الأهداف المرجوة وتحقيق النجاح.

وأضافت الشركة أن موظّفيها استفادوا بشكل كبير من الخبرات التي شاركها معهم كاوانو، والذي خصص مساحة كبيرة لأهمية عنصر الشغف والحماس عند السعي إلى تحقيق النجاح، حيث عزا نجاح إطلاق التطبيق إلى حبّه وشغفه للتصوير والكتابة.

وأفادت أن كاوانو حث الحضور على بذل الجهد والسعي وراء تحقيق الأحلام مهما كانت الصعاب، حيث قال " من الجميل أن ترى الأحلام الخاصة تتحقق وتتحول إلى حقيقة "، مبينا أنه شعر بهذه اللحظة عندما  اختارت شركة Apple تطبيقه كواحد من أفضل التطبيقات على متجر التطبيقات "الآب ستور" في العام 2014.

وعلى جانب آخر بيّنت شركة زين أنها تنظر إلى موظفيها على أنهم  القاعدة الأساسية في نجاح مجالات عملها، وهي تعتبر مثل هذه البرامج التدريبية جزء من استراتيجيتها للارتقاء بمستوى قدرات ومهارات موظفيها على المستوى العلمي والمهني ، كما أن الشركة حريصة على المساهمة بشكل كبير في تطوير وتنمية عناصرها البشرية من خلال جلب العديد من الخبراء العالميين من مجالات عدة لتقديم مجموعة من البرامج التدريبية الفاعلة والواقعية للتحديات التي تواجه المؤسسات في هذه الأيام.

الجدير بالذكر أن تطبيق "ستور هاوس " Storehouse، هو مختص بعرض الصور ومقاطع الفيديو على شكل قصص وسيناريو يختارها المستخدم، وهو برنامج مجاني يدمج بين عالم التدوين وعالم الإعلام الاجتماعي بشكل مبتكر، وقد بدأ هذا البرنامج يأخذ أهمية لدى المدونين، فهو ينافس تطبيق الانستغرام الشهير بصوره المتعددة ومقاطع الفيديو، كما ينافس برامج التدوين بسيناريو بسيط ومبتكر .

يذكر أن زين قامت برعاية مؤتمر تمكين الشباب للعام الرابع على التوالي، حيث اكتسبت هذه النسخة من المبادرة أهمية خاصة هذه المرة كونها قدمت نخبة من الرواد المحليين والعالميين في مجالات إدارة الأعمال والاقتصاد والتكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي، وهي المجالات التي تُعتبر زين جزءاً أساسياً منها.