الإدارة التنفيذية في بنك الكويت الوطني مع الموظفين الجدد

بنك الكويت الوطني يوّظف أكثر من 350 كويتية وكويتياً حديثي التخرج في العام 2015

قام بنك الكويت الوطني بتوظيف أكثر من 350 شاباً وشابة حديثي التخرج من الكفاءات الوطنية خلال العام 2015، ليكرس موقعه واحداً من أكبر الجهات توظيفاً للعمالة الوطنية في القطاع الخاص.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني – الكويت صلاح يوسف الفليج إن بنك الكويت الوطني يفخر بكونه أحد أكبر الجهات في القطاع الخاص توظيفاً للعمالة الوطنية. وقد عزز البنك خلال العام 2015 استثماراته في تنمية الموارد البشرية في اطار سياسته القائمة على تطوير كفاءات كوادره ، ودعم الخطط الوطنية الهادفة إلى توظيف وتأهيل الكوادر الكويتية وتنمية الثروة البشرية التي تشكل اللبنة الأساسية لقادة المستقبل. وفي هذا الإطار، قام بنك الكويت الوطني بتوظيف نحو 350 كويتية وكويتياً  حديثي التخرج وذلك انطلاقاً من استراتيجيته الرامية إلى استقطاب الكفاءات الوطنية الشابة وفتح المجال أمامها لبناء مسيرة مهنية في أفضل بنوك المنطقة.

وأضاف الفليج أن بنك الكويت الوطني يولي اهتماما خاصا بالمواهـب الوطنية الشابة وقد وضع برامج خاصة لتطويرها وضمان ارتقائها في السلم الوظيفي،  حيث قام البنك بتوفير أكثر من 1300 فرصة تدريبية للموظفين لإعداد الكفاءات والقيادات المصرفية الواعدة، وذلك بالتعاون مع ابرز المعاهد والجامعات العالمية. ونحن في بنك الكويت الوطني نعتز بأن نرى شبابنا في مواقع قيادية داخل البنك، لأن هذا ما يضمن الاستمرارية والتطور المستدام، ومن هذا المنطلق فإننا في بنك الكويت الوطني سنبقى الداعم الأكبر للكوادر الوطنية وملتزمين بالوقوف إلى جانب الشباب الكويتي لتحقيق طموحاته وأهدافه.

وتلتقي جهود بنك الكويت الوطني في استقطاب الكفاءات الوطنية بخططه التطويرية والتدريبية الساعية للاستثمار بالكوادر الوطنية وإعداد جيل مصرفي واعد. ويحرص البنك على تقديم سلسلة من الدورات التدريبية والبرامج الأكاديمية المحترفة باعتباره من رواد المؤسسات المصرفية في المنطقة التي تبنّت تنظيم برامج تدريبية للموظفين.

ويوفر بنك الكويت الوطني سنوياً مجموعة من البرامج التدريبية الموجهة للخريجين والطلبة إلى جانب البرامج الاحترافية المتخصصة لموظفيه بالتعاون مع أرقى الجامعات والمعاهد والمؤسسات العالمية، ويأتي في مقدمها برنامج "تطوير القيادات المصرفية الشابة" وهو المبادرة الأولى من نوعها لتطوير القيادات المصرفية من الكوادر الوطنية الشابة ذات المؤهلات العالية، وبرنامج الشباب، وبرنامج التدريب الصيفي السنوي لطلبة المدارس والكليات لعملاء حساب الشباب، وبرنامج "أكاديمية الوطني" المخصص لحملة الشهادات الجامعية من الكوادر الكويتية الشابة التي تم اختيارها للعمل في البنك.