fbpx
بنك بوبيان

بنك بوبيان يشارك كلية الهندسة والبترول ذكرى مرور 40 عام على تاسيسها

يشارك بنك بوبيان احتفالية كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت بمناسبة مرور 40 عاما على تاسيسها وذلك تحت رعاية سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الصباح انطلاقا من دعم لمختلف القطاعات في المجتمع لاسيما القطاع التعليمي .

وقال البنك في بيان صحافي أن هذه الرعاية تاتى انطلاقا من ايمانه بالدور الذي لعبته كلية الهندسة والبترول على مدار 40 عاما في دعم مسيرة التنمية والبناء في الكويت .

واضاف ان المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع تمثل حجر الزاوية في تعاملات البنك مع مختلف شرائح المجتمع مساهمة منه في التنمية وبناء مجتمع قادر على مواجهة كل المتغيرات الإقليمية والعالمية، لذا كان للبنك السبق في إطلاق العديد من المبادرات الاجتماعية ودعم الكثير من الأنشطة والفعاليات الموجهة لمختلف الشرائح.

وأوضح " تنطلق مسؤولية البنك الاجتماعية من كونه أحد البنوك التي تعمل وفق أحكام الشريعة الإسلامية والتي تستند إلى روح الإسلام وتحض على التعاون والإيثار ومساعدة مختلف فئات المجتمع خاصة غير القادرة أو التي تعاني نقصا في الموارد التي تعينها على ممارسة أنشطتها اليومية “.

يذكر أن بنك بوبيان يعتبر من البنوك السباقة والرائدة في دعم أنشطة كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت من خلال معارض التصميم الهندسي السنوية بالإضافة الى دعم مشاريع التخرج لطلبة الكلية والذي يعتبر جواز لدخول سوق العمل لهؤلاء الطلبة.

وتعتبر احتفالية كلية الهندسة والبترول ال40 خلاصة لما قدمته الكلية وكوادرها منذ التأسيس حيث مرت كلية الهندسة والبترول بعدة مراحل ساهمت فيما وصلت اليه الكلية.