fbpx
نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني محمد العثمان

بنك الكويت الوطني يقدم أفضل الحلول التمويلية للراغبين بامتلاك سيارة

يقدم بنك الكويت الوطني أفضل الحلول لتمويل شراء السيارات من حيث الشروط الميسرة وسهولة تقديم الطلب والموافقة عليه. كما يتمتع بنك الكويت الوطني بأكبر تواجد لدى وكالات السيارات في الكويت بهدف ضمان أفضل خدمة لعملائه.

وقال نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني محمد العثمان، إن بنك الكويت الوطني يقدم أفضل الخدمات والحلول المصرفية للراغبين بتمويل السيارات، من حيث سهولة تقديم طلب التمويل والموافقة عليه، أو من حيث الحصول على شروط مرنة، بالإضافة إلى العروض المميزة على أبرز وأحدث موديلات السيارات والعديد من المزايا الأخرى المقدمة من الوكيل حصرياً لعملاء الوطني.

وأضاف العثمان أن بنك الكويت الوطني يحرص على تقديم أفضل الخدمات لكل من يرغب بشراء سيارة جديدة عبر تواجد مسؤولي المبيعات لديه في أبرز وكالات السيارات في الكويت. ولطالما كان بنك الكويت الوطني سباقاً على الدوام في تقديم أفضل الخدمات لعملائه وإتاحة المزيد من الخيارات أمامهم، من منطلق فهمه العميق لاحتياجات عملائه ومتطلباتهم.

ويسعى بنك الكويت الوطني دوما إلى طرح المنتجات ذات القيمة المضافة لعملائه وتقديم الخدمات المصرفية المتنوعة والأكثر تطوراً وابتكاراً. ويتمتع بنك الكويت الوطني بأكبر تواجد لدى وكالات السيارات في الكويت بفضل تواجده الجغرافي الواسع الانتشار، ليغطي بذلك أكثر من 30 موقعاً ووكالة لبيع السيارات. وتجدر الاشارة إلى أن هذه المزايا لا تنحصر بعملاء الوطني الحاليين فقط، بل تشمل كل من يرغب بامتلاك سيارة.

ولمزيد من المعلومات حول مميزات الوطني لتمويل السيارات، بإمكان العملاء الاتصال بالخدمة المصرفية الهاتفية على الرقم 1801801، أو الدخول إلى الموقع الإلكتروني nbk.com/auto، أو زيارة أي من فروع بنك الكويت الوطني المنتشرة في الكويت، أو مكاتب البنك المتواجدة في وكالات السيارات الجديدة.