بنك وربة شارك في معرض المسار للإستثمار العقاري كراعٍ ذهبي

"بنك وربة" شارك في معرض المسار للإستثمار العقاري كراعٍ ذهبي

شارك بنك وربة في معرض المسار للإستثمار العقاري الذى أقيم في فندق الجميرا  في المسيلة خلال الفترة من 2 الى 4 نوفمبر 2015م كراعٍ رسمي للمعرض والذي تم فيه عرض أهم المشاريع العقارية السكنية والتجارية والفرص الإستثمارية المتاحة في هذا القطاع في الكويت والشرق الأوسط ومعظم أسواق دول العالم.
حيث قدم بنك وربة في جناحه الخاص في المعرض عرضاً لخدماته ومنتجاته التي يقدمها للعملاء المهتمين بشراء العقارات أو إعادة ترميمها، وقام ممثلو البنك بشرح وافٍ لهذه الخدمات التي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وتأتي مشاركة بنك وربة كراعٍ ذهبي في معرض المسار للإستثمار العقاري لتعزيز دوره الريادي في سوق التمويل العقاري، وعكس خبرة البنك في هذا المجال من خلال توفير متطلبات العميل، وتقديم النصائح لهم حول الوجهات الأكثر جاذبية. كما شكلت مشاركة البنك في المعرض فرصة مثالية للتعرف على صفقات مهمة ومناسبة لدعم الأنشطة الاقتصادية في البلاد وفي مقدمتها النشاط العقاري لما يمثل من حجم ودور في تحريك عجلة التنمية، إضافة إلى التواصل مع عملاء البنك الحاليين والمحتملين والوقوف عند متطلباتهم وحاجاتهم في هذا القطاع ومحاولة تلبية تطلعاتهم من خلال تطوير وإبتكار مجموعة من الخدمات والمنتجات المصرفية المتميزة والحلول التمويلية المتكاملة أبرزها خدمة التمويل الشخصي الذي يمتميز بقيمته الكبيرة مع فترة سداد تصل حتى 15 سنة.

جدير بالذكر أن بنك وربة قد أطلق مؤخراً شراكة حصرية مع مشروع شبابي كويتي لتقديم خدمة "أجار أونلاين" وهي خدمة الكترونية صممت خصيصاً لسوق العقار الكويتي وتوفر طريقة سريعة لتحصيل الإيجارات عبر الإنترنت والموبايل عن طريق الرسائل التنبيهية القصيرة sms والبريد الإلكتروني، ومن شأن هذه الخدمة التسهيل على أصحاب العقارات تحصيل أموالهم من دون عناء وبطريقة تلقائية وسريعة وآمنة.