مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني أحمد الخضر

بنك الكويت الوطني يتيح خدمات إلكترونية خاصة لأصحاب الأعمال لتحويل رواتب الموظفين فورياً

يقدم بنك الكويت الوطني لعملاء الخدمات المصرفية للأعمال خدمة تحويل الراتب الالكترونية الفورية التي تتيح لأصحاب الأعمال تحويل ودفع رواتب ومكافآت الموظفين بسرعة وأمان وفي أي وقت ومكان.

وتمنح هذه الخدمة عملاء الخدمات المصرفية للأعمال الحلول المصرفية التي تتناسب مع احتياجات أعمالهم وتمنحهم المزيد من المرونة والخصوصية والأمان. وتتوفر هذه الخدمة على الموقع الالكتروني لبنك الكويت الوطني حيث بإمكان العملاء تنفيذ عملية تحويل الرواتب إلكترونياً في أي وقت خلال أو بعد أوقات عمل الفروع. كما تتيح هذه الخدمة إرسال تقرير تحويل الرواتب مباشرة إلى وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بمنتهى السهولة والمرونة.

وقال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني أحمد الخضر إن بنك الكويت الوطني يكرس صدارته في السوق المصرفية من خلال تطويره المستمر للمنتجات والخدمات المبتكرة لمواكبة تطلعات العملاء وليبقى الشريك المصرفي الذي يثقون به. وقد قام بنك الكويت الوطني بتوفير خدمة تحويل الرواتب الإلكتروني لعملاء الخدمات المصرفية للأعمال لتكون في خدمتهم على مدار الساعة  وتتيح لهم تحويل رواتب ومكافآت الموظفين بمنتهى السهولة، السرعة والأمان.

وأضاف الخضر أن الخدمات المصرفية للأعمال من بنك الكويت الوطني تقدم تجربة مصرفية غير مسبوقة من خلال توفيرها خدمة إدارة الأعمال المصرفية للعملاء لتتيح لهم فرصة التركيز على أعمالهم. وانطلاقاً من ادراكنا لأهمية العمل في ظل بيئة تنافسية كالتي نشهدها اليوم، يحرص بنك الكويت الوطني على خدمة أصحاب الأعمال وفق أرقى المعايير العالمية بما يتناسب مع تطلعاتهم ومنحهم الخيارات الواسعة لتحقيق النجاح الذي يصبون إليه في مجال أعمالهم ومشاريعهم وخدمتهم على النحو الأمثل.

وتتوفر خدمة تحويل الراتب الالكتروني من خلال موقع nbk.com/salaryportal. وبإمكان عملاء الخدمات المصرفية للأعمال تحديد الموظفين المخولين القيام بعملية التحويل مع مسؤول علاقات العملاء الخاص بهم، حيث سيتم ارسال أسماء المستخدمين وكلمات المرور برسالة نصية قصيرة إلى هواتفهم النقالة ليبدؤوا بتنفيذ عملية تحويل الرواتب إلكترونياً عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، واتباع الخطوات اللازمة لإتمام اجراءات تنفيذ التحويل في أي وقت.

وتوفر الخدمات المصرفية للأعمال مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات، وتشمل: الحسابات الجارية التي يمكن إدارتها بكل سهولة، مسؤول علاقات عملاء شخصي، مكاتب مخصصة في فروع مختارة، نقاط البيع، بطاقة الخدمات المصرفية للأعمال الائتمانية، قروض الأعمال، حلول التمويل التجاري، قنوات مصرفية لخدمات أكثر سهولة و غيرها الكثير.

كما ينفرد البنك الوطني في توفير فروع لخدماته المصرفية للأعمال، مثل برج الراية، والتضامن، والفنطاس، ورأس السالمية، وشرق. وايضا مكاتب متخصصة في الفروع مثل فرع السرة ، فرع الشويخ الصناعية وفروع حولي والجابرية والفرع الرئيسي. وتتميز هذه الفروع والمكاتب بأحدث أساليب الخدمة التي يحرص على تقديمها فريق متخصص في الخدمات المصرفية للأعمال في البنك للتواصل مع العملاء على مدار الساعة.  لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمدير علاقات العملاء الخاص بكم أو زيارة أي من مكاتب الوطني المخصصة للخدمات المصرفية للأعمال.