جانب من الفاعلية

VIVA تفوز بوسام الاستحقاق الذهبي في مجال الإنجازات المتميزة بالتجارة الالكترونية E-Store

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن فوزها بوسام الاستحقاق الذهبي في مجال الإنجازات المتميزة بالتجارة الالكترونية E-Store على مستوى المنطقة العربية بحسب تقييم أكاديمية تتويج لجوائز التميز.

هذا وتسلم الوسام ممثل عن شركة الاتصالات الكويتية VIVA أحمد ناصر النويبت، في حفل أقيم مؤخراً في مدينة دبي برعاية كريمة من معالي وزير الاقتصاد الاماراتي سلطان بن سعيد المنصوري، وبحضور بيار مكرزل رئيس أكاديمية تتويج لجوائز التميز في المنطقة العربية وسعادة سفير شؤون التعاون العربي في المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية الدكتور محمد عيسى العدوان، وعدد من المسؤولين الحكوميين في الدول العربية وشركات ومؤسسات حكومية وخاصة وإعلاميين، وذلك لتكريم القيادات الإدارية  وقطاع الأعمال والمال والاقتصاد على مستوى المنطقة العربية، لما قدموه من إنجازات وبصمات من النجاح في مجال أعمالهم انعكست على التنمية والاقتصاد.

ويهدف متجر VIVA الالكتروني لتعزيز راحة عملائها بالاستمتاع والاستفادة من تجربة التسوق عبر الإنترنت، وإلى تبسيط تحديات التجارة الالكترونية من خلال اثراء تجربة فريدة وديناميكية وتوفير منصة تفاعلية لكافة عملاء VIVA للاستمتاع بهذه الخدمة المتميزة.

فمن خلال خدمة المتجر الالكتروني، سوف يتمكن عملاء VIVA من اختيار ما يناسب متطلباتهم ويلبي احتياجاتهم من المنتجات والخدمات والعروض المتميزة، ووضعها في سلة التسوق ومن ثم الخروج والانتقال إلى بوابة الدفع الآمنة المتوافقة مع معايير وسياسة الدفع الامنية.

تتوفر خدمة المتجر الالكتروني على مدار 24 ساعة في اليوم كافة أيام الأسبوع، مما تتيح لعملاء VIVA  سهولة التصفح ومشاهدة  المنتجات والخدمات والباقات والعروض الترويجية، فضلاً عن عرض الصور والفيديوهات المتعلقة بالخدمات والمنتجات الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، يتيح المتجر الالكتروني لعملاء VIVA  استلام منتجاتهم المفضلة وتحديد موعد ملائم لتوصيل مشترياتهم إلى المكان والزمان الذين يناسبهم.

ولمعرفة المزيد حول شراكة VIVA مع نادي ريال مدريد لكرة القدم، أو أحدث باقاتها وعروضها الترويجية، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 70 فرعاً أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 للحصول على المساعدة على مدار الساعة.