أحمد الكندري وفهد الجاسم أثناء افتتاح الفرع بحلته الجديدة

"زين" تفتتح فرعها الجديد كلياً في "الأڤنيوز" - المرحلة الأولى

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن افتتاح فرعها في مجمع الأڤنيوز - المرحلة الأولى - بحلّة جديدة كلياً ، وذلك بعد توسعته من خلال موقع استراتيجي جديد ليشمل عدداً أكبر من الموظفين لخدمة عملائها بشكل أكثر سرعة وانسيابية ، مواصلة بذلك من تعزيز إنتشار شبكة فروعها الأكبر في جميع أنحاء الكويت.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أن المدير التنفيذي للمبيعات في زين الكويت أحمد الكندري والمدير التنفيذي للتسويق في زين الكويت فهد الجاسم قاما بإعادة افتتاح الفرع بحلته الجديدة ، وهي الخطوة التي تأتي في إطار مساعيها لخدمة عملائها الذين يشكلون أكبر عائلة مشتركين في الكويت بالشكل الذي يحافظ على ريادتها في السوق الكويتي.

وقال الكندري على هامش حفل الافتتاح " حرصنا على توسعة فرع مجمع الأڤنيوز الذي يقع في المرحلة الأولى لما نعلم من أهميته في خدمة عدد كبير من عملائنا من زوّار المجمع على مدار الأسبوع وفي نهاية الأسبوع على وجه الخصوص نظراً للازدحام الكبير الذي يشهده المجمع في هذه الفترة ".

وأضاف الكندري " تستمر زين بتعزيز خطة انتشارها وفق استراتيجيتها التي وضعتها نحو تحقيق رضا عملائها لتكون الأقرب منهم أينما كانوا ، ونواصل تزويد أفرعنا بآخر الحلول التكنولوجية لمواكبة التطور المستمر في هذا القطاع لنحقق تجربة غنيّة للعميل ".

وأشار الكندري إلى أن الشركة تبحث دائماً عن أبرز متطلبات واحتياجات عملائها لتحققها لهم ، وفي مقدمتها راحة العميل وإنجاز معاملاته بالسرعة المطلوبة والتواجد في أقرب نقطة من العميل لضمان راحته وتحقيق متطلباته على أكمل وجه ، مشيراً أن لدى الشركة فرعاً آخر في مرحلة الغراند أڤنيو لتمكينهم من الاستفادة والتمتع بخدمات وعروض الشركة العديدة بكل سهولة ويسر.

وأكد الكندري أن زين لن تتوانى عن تقديم الخدمات وفق أفضل المعايير العالمية بهدف الارتقاء بمستوى جودة وأداء فروعها وطاقاتها البشرية بما يتناسب مع ريادتها وحجم النمو في قاعدة عملائها التي تعتبر الأكبر في الكويت.