مدير إدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني عبد المحسن الرشيد يسلم أحد الفائزين يستلم جائزته

بنك الكويت الوطني يعلن أسماء الفائزين بالسحوبات الأسبوعية الخاصة بمستخدمي خدماته المصرفية الإلكترونية

أعلن بنك الكويت الوطني أسماء الفائزين في حملته الخاصة بخدماته المصرفية الإلكترونية والتي تمنح العملاء  فرصاً للفوز بجوائز قيمة عند تسجيلهم واستخدامهم لخدمتي "الوطني عبر الانترنت" و "الوطني عبر الموبايل".

وقد فاز كل من طلال فهد العازمي وعبدالعزيز شملان العنزي ومحمد مساعد السليماني بساعات اليد الذكية من أبل وأندرويد وذلك ضمن  السحوبات الأسبوعية لشهر أكتوبر. وما زالت الفرصة متاحة امام العملاء للمشاركة في هذا العرض الذي يستمر لغاية 7 يناير 2016.

ويحصل العملاء على فرصة للدخول في السحب الأسبوعي والفوز بإحدى الجوائز المميزة التي تتضمن ساعات اليد الذكية من أبل وآندرويد مقابل كل عملية مصرفية مالية يقومون بها من خلال خدمات بنك الكويت الوطني الإلكترونية. وكلما ازداد عدد العمليات المصرفية المالية الإلكترونية خلال فترة العرض، ازدادت فرص الفوز.

وتتميز خدمات بنك الكويت الوطني الإلكترونية بتصميمها العصري والخدمات المتنوعة المجانية التي توفرها، وتشمل عمليات التحويل بين الحسابات المختلفة، وتسديد مدفوعات البطاقات الائتمانية، وطلب كشف الحساب، إضافة إلى فتح حسابات إضافية وتحويل الأموال مجاناً داخل الكويت أو إلى أي فرع من فروع بنك الكويت الوطني في الخارج وبرسوم مخفضة إلى أي مكان في العالم، كما يمكنهم الاطلاع على خريطة مواقع فروع البنك الوطني المنتشرة في كافة أنحاء الكويت وحول العالم ومواعيد عمل كل منها وكذلك مواقع أجهزة السحب الاّلي وغيرها الكثير من الخدمات.

ويذكر أنه يمكن الاشتراك بهذه الخدمات الإلكترونية من داخل وخارج الكويت، حيث يمكن الاستفادة من خدمة الوطني عبر الإنترنت من خلال زيارة موقع الوطني الإلكتروني www.nbk.com، كما يمكن تحميل خدمة الوطني عبر الموبايل من خلال التطبيق المتوفر على الهواتف الذكية مجاناً، ويمكن تفعيلها واستخدامها في أي وقت وفي أي مكان. كما يمكن للعملاء الاتصال بالخدمة المصرفية الهاتفية على الرقم 1801801 أو – 0096522248361 من خارج الكويت والمتوفرة على مدار الساعة.