شعار الحملة

وربة يطلق شراكة حصرية مع شركة هوندا الغانم

أطلق بنك وربة شراكة جديدة وحصرية مع شركة هوندا الغانم للسيارات في الكويت لتقديم أفضل خدمة تمويل لعملائه ضمن حملة "قسط سيارتك بسعر الكاش".

وتوفر هذه الشراكة عرضاً حصرياً لعملاء وربة ولكل من يريد شراء سيارات هوندا من مجموعة موديلات 2015 و2016، فرصة لتمويل اقتناء سيارتهم المفضلة بالتقسيط المريح لمدة تصل إلى 30 شهراً من غير زيادة على سعرها النقدي الأصلي بأسلوب يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، مع إمكانية تمديد الأقساط إلى فترات مختلفة.

ويتميز بنك وربة  بتقديم هذا العرض الفريد والحصري لعملائه، إذ انه الوحيد الذي يعطي  الحرية للعميل لشراء سيارة هوندا وتقسيم سعرها النقدي إلى أقساط بالإتفاق مع وربة فقط على الدفعات المحددة من دون أي هامش ربح، ومع عدم تحميل العميل أية أعباء إضافية. ويأتي ذلك كجزء من جهود بنك وربة المستمرة لتعزيز تجربة العملاء المصرفية وتمكينهم من تسيير أمورهم اليومية العصرية بأسلوب سلس وتمويل متوافق مع الشريعة الإسلامية.

وجدير بالذكر أن بنك وربة سبق وأطلق مؤخراً شراكة حصرية مماثلة مع شركة حمد محمد الوزان وشركاؤه وكلاء فورد للسيارات في الكويت، تتيح للعملاء ، فرصة لإقتناء سيارتهم المفضلة من مجموعة السيارات المختارة عبر التمويل بالتقسيط المريح لمدة تصل إلى ثلاث سنوات وبسعر الكاش.

ويحرص بنك وربة على الإستمرار في تقديم حلول مصرفية شاملة ومبتكرة للمواطنين الكويتيين ومنحهم الفرصة لإقتناء ما يريدونه دون تحمل عبئ التمويل     بطريقة سريعة وسلسة وبدون أي مصاريف إضافية عند إعادة البيع .

ويهدف بنك وربة من خلال باقة مبتكرة من المنتجات والشراكات مع مؤسسات محلية إلى الإرتقاء بمستوى الخدمة المصرفية والإقتراب أكثر من عملائه وإستهداف أوسع شريحة من المواطنين الكويتيين. كما يستمر وربة في حملة حوّل راتبك والتي تتيح للعميل الجديد الحصول على مبلغ نقدي يصل إلى 150 دينار كويتي عند فتح الحساب و تحويل الراتب عليه،  مع تقديم باقة متكاملة من الخدمات توفر له تجربة مصرفية غنية من خلال باقة بطاقات وربة للسحب الآلي والبطاقات الائتمانية.

وبإمكان جميع العملاء الراغبين في معرفة المزيد حول عرض "قسط سيارتك بسعر الكاش"الإتصال بمركز خدمة العملاء ‏على الرقم 1825555، أو زيارة أحد فروع البنك، كما بإمكانهم متابعة وربة على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، انستغرام) لمعرفة آخر العروض والخدمات التي يقدمها البنك، وتقديم أية إقتراحات.