هيثم التركيت رئيس مجموعة تكنولوجيا المعلومات في بنك وربة

"وربة" يطلق خدمات مصرفية جديدة عبر قنواته المصرفية الإلكترونية

أطلق بنك وربة باقة جديدة من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وتطبيقاته الخاصة للهواتف الذكية التي تعمل بنظامي أندرويد وiOS، وذلك في سعيه المستمر لتعزيز تجربة العملاء المصرفية، حيث تتيح باقة الخدمات الجديدة إجراء عدد من العمليات المالية التي كانت في السابق تتطلب حضور العميل إلى أحد فروع البنك.

ويسعى بنك وربة من خلال طرحه للعديد من الخدمات الإلكترونية الجديدة دفعة واحدة وتحديث وتطوير خدمات أخرى، إلى تأكيد دوره الريادي في سوق الخدمات المصرفية الإلكترونية بما يجعلها أكثر راحة وسهولة وأهمية. حيث تمكّن باقة الخدمات الالكترونية الجديدة عميل وربة الحالي من فتح حساب توفير جديد وفتح حساب الوديعة، إضافة إلى طلب دفتر شيكات وخدمات الشيكات التي تتيح للعميل الحصول على ملخص عن دفتر الشيكات الذي بحوزته وتفاصيل عن العمليات التي قام بها، إضافة إلى الحصول على كشف حساب مفصل، وخدمة تحميل البطاقة المدنية التي تتيح للعميل الحالي تحميل صورة البطاقة وتحديث بياناته عن طريق وربة أونلاين، وكل هذه الخدمات أصبحت متاحة اليوم بكبسة زر أو لمسة واحدة على أجهزة العميل الذكية، وما عليه إلا إدخال البيانات المطلوبة يدوياً دون الحاجة إلى الحضور إلى الفرع لملء الأوراق مع ضمان أعلى معايير الجودة والسرعة والأمان.

وقام بنك وربة بتطوير بعض الخدمات القائمة سابقاً مثل خدمة البطاقات التي توفر للعميل ملخص عن بطاقاته الخاصة بالصرف الآلي أو البطاقات الائتمانية والاطلاع على كشف.

حساب البطاقات ومعرفة آخر العمليات التي أجريت بها والمبالغ المسحوبة والمتوفرة وتاريخ إجراء العمليات والتبليغ عن البطاقات المفقودة. وخدمة التحويلات التي تمكن عميل وربة من التحويل بين حساباته الخاصة أو إجراء تحويلات محلية ودولية، أو دفع فواتير الهواتف المحمولة، والاطلاع على كافة صفقات التمويل الشخصي.

وبالمناسبة قال هيثم التركيت رئيس مجموعة تكنولوجيا المعلومات في بنك وربة: "زادت تطورات العالم الرقمي الذي نعيشه اليوم من التحديات أمام البنوك بحيث بات لزاماً عليها مواكبتها، وقد استطعنا في بنك وربة من خلال باقة الخدمات الجديدة  مواكبة أحدث  التطورات التكنولوجية في خدمة العملاء عبر منحهم فرصة إدارة حساباتهم بأنفسهم في أي وقت ومن أي مكان بأعلى مواصفات الأمان والحفاظ على سرية المعلومات، ونسعى إلى أن نكون سباقين دوماً في طرح وتطوير أحدث الخدمات والمنتجات وأكثرها سهولة لضمان خدمة عملائنا على النحو الأفضل وتوظيف التكنولوجيا لتسهيل عملياتهم المصرفية عبر سعينا المتواصل لفهم ومواكبة التغير الحاصل في تصرفاتهم وتوجهاتهم التي أصبحت ملتصقة بالخدمات التي تعتمد على  الإنترنت أكثر من التوجه التقليدي الذي يشترط الذهاب إلى البنك. "

وأضاف التركيت: "تأتي باقة الخدمات الإلكترونية الجديدة من وربة لتضاف إلى خدمات البنك المصرفية الأكثر تطوراً وابتكاراً، وتتميز بمرونتها بحيث تتيح للعملاء الاطلاع على تفاصيل حساباتهم الشخصية وإدارتها في أي وقت وأينما تواجدوا، حرصاً من بنك وربة على الوقت الثمين للعملاء الذين يبحثون عن الوسائل التي توفر لهم الجهد والوقت لاستغلاله في نشاطات أخرى، تم الأخذ بعين الاعتبار عوامل السرعة والأمان وفق المعايير العالمية".

وختم التركيت قائلاً:” في إطار حرص بنك وربة على التواصل مع جميع شرائح عملائه عبر وسائل التواصل الحديثة، سوف يقوم البنك بصورة مستمرة بطرح العديد من الخدمات المصرفية الجديدة والمبتكرة عبر قنواته الإلكترونية المتعددة. وتأتي هذه الخدمات بما يتناسب مع التقنيات المتطورة مع إضفاء طابع التميّز عليها وجعلها أكثر موائمة مع حاجات السوق ومتطلبات العميل.

اليومية، الأمر الذي يعكس ثقة العملاء بالبنك وبالتالي الارتقاء بالتجربة المصرفية وتعزيز مكانة وربة في السوق".

وللاستفادة من باقة الخدمات الإلكترونية الجديدة والحالية على العميل تحميل التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية من متجر Google play وapple store، والتسجيل كمستخدم جديد في خدمة وربة أونلاين، أو زيارة موقعنا www.warbabank.com  لمستخدمي هواتف ويندوز وبلاك بيري والحواسب الشخصية.

وبإمكان جميع العملاء الراغبين في معرفة المزيد حول الخدمات عبر الإنترنت زيارة أحد فروع البنك أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 1825555، أو مشاركتنا على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك وإنستغرام.