شعار الحملة

Ooredoo شريك إستراتيجي في سوق قوت لتمكين المجتمع المحلي

أعلنت Ooredoo الكويت، إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية، عن مشاركتها في دعم الموسم الثالث لسوق قوت والذي سينطلق اليوم في مجمع مروج، على الدائري السادس بجانب منتجع صحارى، وذلك من الساعة 12 ظهراً وحتى 7 مساءً.

ويضم سوق قوت منتجات زراعية وحرف يدوية مصنعة محلياً، بالإضافة إلى منتجات غذائية عضوية يقدمها شباب كويتيون. هذا بالإضافة إلى قسم خاص لأنشطة الأطفال. وتطلق Ooredoo بهذه المناسبة عرضاً حصرياً لرواد سوق قوت يشمل جهاز iPhone 6s وساعة Jawbone الرياضية إضافة إلى جهاز iPad أو لابتوب Macbook مع باقة مكالمات محلية غير محدودة وإنترنت 500 جيجابايت وذلك ابتداءً من 40 دينار شهرياً.

وتعليقا على ذلك، قال مدير إدارة الإتصال المؤسسي في Ooredoo الكويت، مجبل الأيوب: "تأتي شراكتنا لسوق قوت امتداداً لسياستنا للمسؤولية الاجتماعية، ونحن نفخر بشراكتنا مع مشروع شبابي مميز وناجح. سوق قوت يدعم أصحاب المشاريع الصغيرة ويّمكن أصحاب الأعمال من فئة الشباب من إتخاذ خطواتهم الأولى نحو ريادة الأعمال. نتمنى التوفيق للجميع خلال هذا الموسم. ونطمح لدعم المزيد من المبادرات الشبابية مستقبلاً."

وخلال فترة السوق الذي يقام لمدة يوم واحد، سوف يتمكن موظفي Ooredoo من التفاعل والتواصل مع إحدى أهم الشرائح التي تهتم بها الشركة، وهي شريحة الشباب، وذلك من خلال جناحها الخاص، حيث يقوم ممثلي الشركة بتوزيع النشرات والهدايا وعرض أحدث منتجات وخدمات الشركة، إلى جانب العروض المبتكرة، والإجابة على تساؤلات وإستفسارات زوار الجناح حول تلك العروض والخدمات.

هذا وتلتزم Ooredoo بدعمها المتواصل للكويت وشبابها، وتأتي رعاية سوق قوت ضمن العديد من المبادرات التي تهدف نحو المشاركة في دعم فئة الشباب