مسؤولي زين مع لاعبي منتخب الكويت الوطني

"زين" تختتم بطولة كرة القدم لموظفيها

اختتمت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت فعاليات بطولة موظفيها السنوية لكرة القدم ، وذلك في أجواء حماسية خلال فعاليات حفل الختام على أرض ملاعب GOAL بعد أن استمرت المنافسات على مدار الأسبوع الماضي.

وأوضحت زين في بيان صحافي أن سياستها الداخلية اتجاه موظفيها هي المحرك الدائم لتنظيمها لمثل هذه المبادرات لكوادرها البشرية ، حيث تحرص على تنظيم هذا الحدث الرياضي لعلمها بشغف عدد كبير من موظفيها بكرة القدم ، ولن تتوانى الشركة في صب جهودها في تنظيم الفعاليات التي تسهم في إبراز طاقات ومواهب موظفيها وتسليط الضوء عليها بالشكل المناسب وخصوصاً في الرياضة الأكثر شعبية في الكويت.

وأضافت الشركة أن الحفل الختامي والمباراة النهائية أقيمت بحضور العديد من الشخصيات الرياضية الكويتية تضمنت لاعبي منتخب الكويت الوطني السابقين سعد الحوطي وأيمن الحسيني وعبدالعزيز الهندي ولاعبي منتخب الكويت الوطني الحاليين علي مقصيد وفهد الأنصاري وسليمان عبدالغفور ، والذين شاركوا في المباراة الاستعراضية وفي تكريم الفريق الفائز.

وبينت زين أنها تقيم " بطولة موظفي زين لكرة القدم " بشكل سنوي انطلاقاً من  تشجيع مختلف المواهب والاهتمامات لموظفيها ، حيث تنافست الفرق المشاركة على مدار أربعة أيام على أرض ملاعب GOAL ، بحيث قامت الفرق المتأهلة في الدور النهائي بالمنافسة على لقب البطولة في أجواء حماسية تخللها حفل تتويج الفائزين بالمركزين الأول والثاني.

وذكرت الشركة أنها مستمرة بتنظيم هذا الحدث الرياضي لعلمها بشغف عدد كبير من موظفيها بكرة القدم ، حيث لن تتوانى الشركة في صب جهودها في تنظيم الفعاليات التي تسهم في إبراز طاقات ومواهب موظفيها وتسليط الضوء عليها بالشكل المناسب.