موظّفي زين في لقطة جماعية أثناء الفعالية

"زين" تختتم حملتها للتوعية بسرطان الثدي مع موظّفيها

اختتمت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت حملتها السنوية للتوعية بسرطان الثدي ، وذلك خلال الفعالية التي أقامتها بمقرّها الرئيسي في الشويخ بحضور عدد كبير من موظّفيها ومسؤوليها الذين شاركوا في التعهد على نشر مفهوم الكشف المبكر بين السيدات.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن الفعالية التي أقامتها جاءت في إطار حملتها السنوية الثامنة للتوعية بسرطان الثدي وتحت مظلة استراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة ، والتي تخصص جزءاً هاماً منها اتجاه موظفيها.  

وبينت زين أنها دعت موظفيها إلى حفل خاص في مقرها الرئيسي للتوعية بسرطان الثدي ، حيث جمعتهم في الهواء الطلق وزينت مرافق المبنى باللون الوردي تحفيزاً لهم لمناقشة الحملة وإيصال أهدافها ، حيث قاموا بالتعهد على نشر مفهوم الكشف المبكر بين أنفسهم وبين من يحبون ، وذلك من خلال تشجيعهم على إجراء الفحص المبكر بشكل سنوي وتعلّم خطوات الفحص الذاتي الذي يعتبر من أهم خطوات التصدي لسرطان الثدي.

وقامت الشركة مؤخراً بتنظيم فعالية للتوعية بسرطان الثدي من خلال الركن الوردي الذي أقامته في مول 360 ، حيث انتهزت الفرصة لجمع شركائها من المؤسسات الطبية الرائدة الذين قاموا بإجابة استفسارات الجمهور الطبية المتعلقة بسرطان الثدي وكيفية تجنبه ، بالإضافة لنشر التوعية حول أهمية الكشف المبكر كونه العامل الأهم في تجنب سرطان الثدي خلال مراحله الأولى.

وأشارت زين إلى أن حملتها تضمنت عدة مراحل شملت مرحلة التوعية الإعلامية المتمثلة بالإعلانات المطبوعة والدعاية التلفزيونية التي لاقت إقبالاً كبيراً في وسائل التواصل الاجتماعي ، إلى جانب مرحلة الأنشطة التفاعلية التي تضمنت الفعالية الجماهيرية في مول 360 وفعالية الموظفين في مقر الشركة الرئيسي ، والتي أتاحت الفرصة لعملائها والجمهور وموظّفيها للاستفادة من خبرات شركائها من المؤسسات الطبية الرائدة.