شعار الحملة

Ooredoo تقدم لعملائها مجموعة واسعة من الأجهزة القابلة للإرتداء

تقدم "Ooredoo الكويت"، إحدى شركات مجموعة "Ooredoo العالمية للإتصالات لعملائها مجموعة واسعة من أحدث الأجهزة القابلة للإرتداء من بينها أساور اللياقة البدنية والساعات الذكية، المتاحة لعملاء الشركة سواء نقداً أو من خلال نظام التقسيط عبر باقاتهم الشهرية.

تتوفر أجهزة جوبون أب2 وأب3 وساعات رقمية أخرى عديدة من خلال باقات شامل الشهرية، مع التزام مدته 18 أو 24 شهر، وتشمل أساور اللياقة البدنية التي تقوم بدورها بحساب خطوات المشي، وأنماط النوم، وقياس ضربات القلب والسعرات الحرارية التي يتم حرقها.  

معلقاً على الأجهزة التي توفرها الشركة، قال مدير إدارة الإتصال المؤسسي لدى شركة Ooredoo الكويت، مجبل الأيوب:" يتطلع عملائنا دائماً  للحصول على أحدث التقنيات، لذا نسعى دائماً لتوفيرها لهم، من خلال أحدث الأجهزة وأكثرها تطوراً بما فيها تلك التي يمكن إرتدائها، ونجعلها متاحة لهم سواء لشرائها نقداً أو من خلال باقات شامل الشهرية، والتي تتيح للعملاء إمكانية إقتناء أحدث الأجهزة بمجرد إضافة مبلغ صغير إلى فواتيرهم الشهرية، والتي بإمكان الجميع تحمل تكاليفها."

ستتوفر الأجهزة القابلة للإرتداء في فروع معينه فقط، تشمل مجمع الأفينوز، ومارينا مول، ومول360 ، وذا جيت مول، وفرع حولى، وفرع ديزون، وفرع جمعية الجهراء التعاونية و فرع البابطين.

إلى جانب تلك العروض القيمة، يحظى عملاء شامل من Ooredoo بمميزات أخرى عديدة من بينها إمكانية ترحيل الجزء الغير مستخدم من باقات الإنترنت للشهر القادم، الأمر الذي يجعلهم يستفيدون بكل مبلغ يتم دفعه ضمن فواتيرهم الشهرية. إلى جانب ذلك فبمجرد إنضمامهم لعائلة شامل يحصلون على عضوية برنامج نجوم، أكبر برنامج لولاء العملاء في الكويت والذي يمنحهم العديد من المكافآت من خلال شراكات مع باقة من أرقى العلامات التجارية في مجالات عديدة تشمل السفر، والرعاية الصحية، والموضة، والتجميل، وغيرها. أما أعضاء برنامج نجوم البلاتيني، يمكنهم الحصول على عدد كبير من الخدمات الرائعة التي صممت لتناسب أسلوب حياتهم المتغير مثل خدمات المساعدة الشخصية "الكونسيرج" وتصريح الدخول لقاعات الإنتظار في عدد من مطارات العالم.