أسرة بنك الكويت الوطني تحتفل مع جنى بعيد ميلادها

بنك الكويت الوطني يحقق حلم "جنى" من خلال مبادرة "أحلم أن أكون"

حقّق بنك الكويت الوطني حلم الطفلة جنى محمد بأن تكون أميرة في عيد ميلادها السادس، وذلك من خلال مبادرته الاجتماعية "أحلم أن أكون" الهادفة إلى تحقيق أحلام الأطفال مرضى السرطان وذوي الاحتياجات الخاصة والأطفال الذين يعانون أمراضاً مزمنة.

وقامت أسرة بنك الكويت الوطني بزيارة جنى في منزلها وتحقيق حلمها بأن تكون أميرة على غرار شخصية سندريلا في قصص الأطفال، ونظمت أسرة البنك احتفالاً خاصاً ارتدت خلاله جنى زياً خاصاً مستوحىً من شخصيتها القصصية المفضلة بحضور أفراد عائلتها وأصدقائها، وتخلل الاحتفال أجواء من التسلية والمرح بمشاركة شخصيات محببة لدى الأطفال.

وقالت مسؤولة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني جوان العبدالجليل إن بنك الكويت الوطني مستمر في تحقيق أحلام الأطفال من خلال مبادرة "أحلم أن أكون" التي تنسجم مع الدور الريادي لبنك الكويت الوطني في المسؤولية الاجتماعية، والتي كان من أبرزها تأسيسه لأحد أهم مراكز علاج سرطان الأطفال المتمثل بمستشفى الوطني للأطفال والذي يتجه ليكون له دور أوسع من خلال تطوير تخصصاته وتوسعة موقعه وتعزيز إمكاناته كمركز علاجي لمرض السرطان.

وأضافت العبدالجليل أن مبادرة "أحلم أن أكون" تسعى إلى دعم الأطفال ومساعدتهم على تجاوز واقعهم من خلال دفعهم إلى التركيز على ما يطمحون إليه. وقد اتاحت هذه المبادرة لجنى، التي تواصل تلقي علاجها في المستشفى الأميري، تجربة دور إحدى الشخصيات المفضلة لديها وأن تكون سندريلا في يوم عيد ميلاها، حيث قضت أوقاتاً ممتعة مع عائلتها التي رافقتها في هذه التجربة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه مبادرة بنك الكويت الوطني تتم بالتعاون مع مستشفى البنك الوطني للأطفال والمؤسسات الخاصة برعاية الأطفال في الكويت مثل بيت عبدالله وجمعية رعاية الأطفال في المستشفيات "كاتش" المتخصصة في رعاية الأطفال الذين يعانون من أمراض مزمنة في المستشفيات الحكومية، وذلك  إلى جانب المؤسسات التي تعنى بالأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

هذا ويحفل سجل بنك الكويت الوطني بالعديد من المبادرات الريادية الإنسانية والاجتماعية، ويواصل سعيه إلى توفير مختلف السبل لدعم الأطفال في الكويت إلى جانب قيامه بصورة مستمرة بتنظيم زيارات إلى العديد من المؤسسات الإنسانية التي تعنى بهم بهدف تكريس ثقافة خدمة المجتمع وتعزيز الوعي بالمسؤولية الاجتماعية، وهو نهج لطالما تميز به البنك الوطني ويسعى دوماً إلى نشره في المجتمع.