أضخم صفقة قطارات في تاريخ مصر

وقعت الحكومة المصرية، الثلاثاء، على عقد توريد وتصنيع 1300 عربة سكة حديد جديدة للركاب، مع التحالف الروسي المجري الممثل في شركة "ترانسماش هولدينغ" بتكلفة تبلغ نحو 22 مليار جنيه، والتي تعد الأضخم في تاريخ البلاد.

#مصر تكشف تفاصيل "الربط الكهربائي" مع #السودان

كشفت وزارة الكهرباء المصرية تفاصيل جديدة بشأن مشروع خط الربط الكهربائي مع السودان، بقدرة 300 ميغاوات في المرحلة الأولى.

تسارع هبوط الريال الإيراني مقابل الدولار

واصل الريال الإيراني هبوطه بشكل متسارع في سوق الصرف ليصل الثلاثاء إلى مستوى قياسي جديد مقابل الدولار.

أوبك ترفع توقعاتها بالنسبة الى الانتاج النفطي الاميركي

قالت منظمة الدول المصدرة للنفط (اوبك) في تقرير نشرته الاحد ان انتاج الولايات المتحدة من النفط سيكون اكثر من المتوقع، كما توقعت المنظمة زيادة واضحة في الطلب العالمي على النفط في الامد البعيد.

الذهب مستقر مع صعود الدولار بعد وقف الصين محادثات التجارة

استقر الذهب اليوم الاثنين مع صعود الدولار عقب أنباء عن إلغاء الصين محادثات تجارية مع الولايات المتحدة في حين يترقب المستثمرون اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) هذا الأسبوع لاستقاء الاتجاه فيما يتعلق بزيادات أسعار الفائدة.

بورصة الكويت: ادراج السوق ضمن مؤشر "فوتسي" نتيجة جهود حثيثة ونسعى الى طرح مزيد من الأدوات

أكد الرئيس التنفيذي في شركة بورصة الكويت خالد الخالد اليوم الأحد أهمية ترقية السوق إلى مكانة الأسواق الناشئة في وقت تم فيه تحقيق أول إنجازات هذه الرحلة المهمة في منذ أيام عندما منحها مؤشر (فوتسي راسل) هذه الترقية.

"زين" تُوفّر iPhone XS وiPhone XS Max وApple Watch Series 4 (GPS) في 28 سبتمبر

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت أنها ستوفّر أحدث أجهزة الـ iPhone على الإطلاق، وهي iPhone XS وiPhone XS Max، بالإضافة إلى Apple Watch Series 4 (GPS)، والتي تم إعادة تصميمها مع قُدرات ثورية للتواصل واللياقة والصحة. يمكن للعملاء طلب iPhone XS وiPhone XS Max مُسبقاً وطلب Apple Watch Series 4 (GPS) ابتداءً من يوم الجمعة 21 سبتمبر من خلال kw.zain.com أو أفرع زين، وستكون جميع الأجهزة متوفرة ابتداءً من يوم الجمعة 28 سبتمبر. لكافة تفاصيل الأسعار، يرجى زيارة kw.zain.com.

الاسترليني يقفز بدعم من مبيعات للتجزية وآمال بشأن بريكست

صعد الجنيه الاسترليني يوم الخميس أكثر من سنتين إلى أعلى مستوياته في شهرين بدعم من بيانات أقوى من المتوقع لمبيعات التجزئة في المملكة المتحدة ووسط تفاؤل متزايد بأن بريطانيا والاتحاد الأوروبي يحققان تقدما في قمة لزعماء التكتل صوب اتفاق بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد.