fbpx

الدولار يتراجع مع تصدر اليوان معاملات المخاطرة

تراجع الدولار مقابل معظم العملات اليوم الخميس حيث قلصت موجة ارتفاع على أصول أعلى مخاطرة مثل الأسهم العالمية والسلع الأولية الطلب على الملاذ الآمن في العملة الأمريكية.

بنك الكويت الوطني يعيد افتتاح فرعه في شركة نفط الكويت

يحرص بنك الكويت الوطني على توفير كافة الخدمات المصرفية لعملائه بسرعة وسهولة، وبما يضمن الحفاظ على سلامتهم وفق تعليمات الجهات المعنية بشأن إرشادات السلامة وقواعد التباعد الاجتماعي. وفي هذا الإطار، يُعلن الوطني عن إعادة افتتاح فرعه في شركة نفط الكويت، ليزداد عدد الفروع التي تستقبل العملاء يومياً من الساعة 8:30 صباحاً إلى 1 ظهراً ليصل إلى 35 فرعاً، باستثناء فرع الأڤنيوز- غراند أڤنيو الذي يستقبل العملاء من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 2:00 ظهراً.

جورجيفا: على صندوق النقد تعديل أدوات إقراض الدول الأشد فقرا

قالت كريستالنيا جورجيفا مديرة صندوق النقد الدولي يوم الأربعاء إن على الصندوق أن يحسن أدواته لإقراض البلدان الأشد فقرا، والتي قدم تمويلا عاجلا إلى 72 منها في خضم جائحة فيروس كورونا.

سعر برميل النفط الكويتي ينخفض 79 سنتا ليبلغ 43.26 دولار

انخفض سعر برميل النفط الكويتي 79 سنتا ليبلغ 43.26 دولار في تداولات امس الثلاثاء مقابل 44.05 دولار في تداولات امس الاول وفقا للسعر المعلن من مؤسسة البترول الكويتية.

الذهب مستقر قرب ذروة 8 أعوام مع تزايد الإصابات بالفيروس

استقر الذهب قرب أعلى مستوى في ثمانية أعوام مع التقاط المستثمرين الأنفاس عقب موجة صعود غذاها تنامي الإصابات بكورونا وآمال بمزيد من إجراءات التحفيز من مجلس الاحتياطي الاتحادي.

لوفتهانزا تشطب وظائف في الإدارة والمستويات القيادية

تعتزم شركة لوفتهانزا الألمانية للطيران، المتضررة بقوة من جائحة كورونا، شطب وظائف في قطاع الإدارة والمناصب القيادية.

"زين": فُرص غير محدودة على شبكة 5G الأكبر والأقوى في الكويت

أعلنت زين المُزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت عن إطلاقها لأحدث عروضها التنافسية لباقات إنترنت الجيل الخامس (5G) المُخصصة لعملاء الدفع الآجل، والذي تُقدّم الشركة من خلاله عالماً من الفرص غير المحدودة على شبكتها للجيل الخامس التي تُعتبر الأكبر والأقوى في الكويت بتغطية شاملة لجميع أنحاء البلاد.

تراجع مبيعات شركة بي ام دبليو خلال الربع الثاني من العام

أعلنت شركة بي ام دبليو الألمانية لصناعة السيارات اليوم الثلاثاء انخفاض مبيعات الشركة بواقع الربع خلال الربع الثاني من عام 2020 مقارنة بنفس الربع من العام الماضي.