fbpx

بلومبرج: أوبر ستعلن عن اتفاق لشراء منافستها كريم هذا الأسبوع

قالت بلومبرج يوم الأحد نقلا عن مصادر مطلعة إن أوبر تكنولوجيز ستعلن هذا الأسبوع عن خطط للاستحواذ على منافستها كريم نتوركس التي تتخذ من دبي مقرا لها.

الصين: مسؤولون تجاريون كبار من أمريكا سيزورون بكين في 28 و29 مارس

قالت وزارة التجارة الصينية اليوم الخميس إن وفدا تجاريا أمريكيا برئاسة الممثل التجاري روبرت لايتهايزر ووزير الخزانة ستيفن منوتشين سيزور بكين يومي 28 و29 مارس آذار لعقد الجولة التالية من المفاوضات.

"زين" تُطلق باقات جديدة ضمن محفظة Zain LIFE

أعلنت زين المزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت عن إطلاق باقات جديدة ضمن محفظة Zain LIFE لخدمات وحلول أسلوب الحياة الذكي، وهي الباقات التي تضم مجموعة من الأجهزة الذكية والحلول المُبتكرة من شركة TP-Link الرائدة عالمياً في مجالات الاتصالات اللاسلكية.

توقف واردات أمريكا من نفط فنزويلا بعد فرض عقوبات

أظهرت بيانات أولية من إدارة معلومات الطاقة الأمريكية أن واردات الولايات المتحدة من النفط الخام من فنزويلا توقفت بالكامل الأسبوع الماضي للمرة الأولى على الإطلاق.

بنك الكويت المركزي: حلقة نقاشية رفيعة المستوى حول الرقابة والإشراف المصرفي

قال محافظ بنك الكويت المركزي الدكتور محمد يوسف الهاشل، بأنه في إطار الجهود المستمرة التي يبذلها بنك الكويت المركزي لتدريب الكوادر الوطنية والخليجية وتعزيز أساليب الرقابة المصرفية وتطبيق أفضل الممارسات الإقليمية والعالمية في هذا الشأن، يستضيف بنك الكويت المركزي حلقة نقاشية رفيعة المستوى حول الرقابة والإشراف المصرفي، ينظمها مركز صندوق النقد الدولي للاقتصاد والتمويل في الشرق الأوسط (CEF) خلال الفترة من 24 إلى 28 مارس 2019، وذلك بمشاركة ممثلين من البنوك المركزية ومؤسسات النقد لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

تحقيق بشأن انحياز وزير الدفاع الأميركي بالوكالة شاناهان لبوينغ

يقوم المفتش العام في البنتاغون بالتحقيق بشأن ما اذا كان وزير الدفاع الأميركي بالوكالة باتريك شاناهان قد انحاز لبوينغ في عمليات استحواذ للمجموعة التي كان يعمل فيها، وفق ما أكد المفتش العام الأربعاء.

الليرة التركية تهبط أكثر من 5 بالمئة مقابل الدولار

هوت الليرة التركية بما يزيد عن 5 في المئة أمام الدولار الأمريكي اليوم الجمعة مسجلة أكبر هبوط ليوم واحد منذ أن استحكمت أزمة للعملة في أغسطس آب الماضي، وهو ما يثير مخاوف من أن الأتراك يزيدون مشترياتهم من النقد الأجنبي وسط تدهور في العلاقات مع الولايات المتحدة.

بدر الخرافي: زين حققت في 2018 أداءً استثنائيا بفضل التركيز على مجالات النمو المربح

قال رئيس مجلس إدارة مجموعة زين أحمد الطاحوس "واصلت مجموعة زين تحقيق نتائجها الإيجابية في العام 2018، ودفع عملياتها إلى المزيد من النمو، بالرغم من التطورات التي يشهدها قطاع الاتصالات سواء على صعيد التحديات التشغيلية أو التنظيمية، أو المنافسة السعرية، حيث نجحت نجحت زين في تعزيز مراكزها التنافسية، بفضل خطط التطوير وبرامج التحديث، التي واكبت من خلالها التغيرات المتلاحقة في صناعة الاتصالات".