fbpx

بنك بوبيان: ارتفاع الأرباح في عام 2019 الى 62.7 مليون دينار

أعلن بنك بوبيان عن تحقيقه أرباحاً صافية بنهاية عام 2019   بلغت 62.7 مليون دينار كويتي بنسبة نمو 12% عن العام السابق له وبربحية سهم  20.4 فلس مقارنة بربحية سهم 19.2 فلس في عام 2018،  لتستمر بذلك وتيرة نمو الربحية ومختلف مؤشرات البنك المالية منذ عام 2010 مع التوصية للجمعية العمومية بتوزيع  توزيعات نقدية  (9 فلس للسهم) وأسهم منحة 5%.

مصر تطرح مناقصة لشراء زيوت نباتية للتسليم في مارس

قالت الهيئة العامة للسلع التموينية في مصر يوم السبت إنها تسعى عبر مناقصة عالمية طرحتها لشراء زيت الصويا وزيت دوار الشمس على أن يكون تاريخ التسليم في الفترة بين الثالث و17 من مارس آذار.

"زين".. وشراكة مُستمرة مع البنك الكويتي للطعام والإغاثة

أعلنت زين المزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت عن استمرارها بدعم الجهود الإنسانية التي يبذلها البنك الكويتي للطعام والإغاثة، وذلك ضمن شراكتها الاستراتيجية المُمتدة مع البنك لدعم مختلف الحملات الإغاثية التي ينظّمها داخل وخارج دولة الكويت. 

بيونغ تكتشف خللاً جديداً في برنامج طائرات 737 ماكس

أعلنت مجموعة بوينغ للطيران الجمعة اكتشاف عطل جديد في برنامج طائراتها من طراز 737 ماكس الممنوعة من التحليق، لكنها تأمل في حل المسألة قريبًا لتجنّب تأخّر عودة الطائرة إلى الخدمة.

النفط يصعد لأعلى مستوى في أكثر من أسبوع بعد تعطل إنتاج في ليبيا

ارتفعت أسعار النفط إلى أعلى مستوى في أكثر من أسبوع اليوم الاثنين بعد بدء إغلاق حقلين كبيرين في ليبيا مما يجعل تدفقات الخام في البلد العضو بمنظمة أوبك تقترب من التراجع إلى جزء بسيط من مستواها الطبيعي.

سعر البلاديوم في المعاملات الفورية يقفز أكثر من 6% إلى مستوى قياسي جديد

قفزت أسعار البلاديوم في المعاملات الفورية أكثر من 6 في المئة أثناء التعاملات اليوم الجمعة بينما تواجه السوق نقصا حادا في المعروض.

"زين" الشريك الاستراتيجي لمعرض الكويت للسيارات في مول 360

شاركت زين المزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت بافتتاح النسخة التاسعة من معرض الكويت للسيارات 2020، وذلك ضمن شراكتها الاستراتيجية لفعاليات الحدث الأكبر من نوعه في الكويت الذي يوفّر منصّة مُتكاملة لوكالات السيارات والمركبات والدراجات النارية، ويستمر خلال الفترة من 16 – 25 يناير في مول 360 تحت رعاية معالي نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح.

النفط يرتفع بعد اتفاق التجارة الأمريكي الصيني وانخفاض المخزونات

ارتفعت أسعار النفط اليوم الخميس بدعم من توقيع طال انتظاره لاتفاق التجارة الأولى بين الولايات المتحدة والصين والذي يمهد لقفزة في مشتريات الصين من منتجات الطاقة الأمريكية، بينما انخفضت مخزونات النفط في الولايات المتحدة بأكثر من المتوقع.