fbpx

واشنطن تريد استعادة ثقة العالم بطائرة بوينغ ماكس

تريد الإدارة الفدرالية للطيران التي هزتها أزمة بوينغ 737 ماكس وتأخرت بعد المأساة الإثيوبية في وقف هذه الطائرة عن التحليق، أن تستعيد الخميس ثقة هيئات الطيران المدني العالمية وصولاً إلى إقناعها برفع الحظر عن الطائرة الأميركية الرائدة.

السفير الصيني يقول إن واشنطن أفشلت اتفاق التجارة بين البلدين

قال السفير الصيني لدى الولايات المتحدة في مقابلة مع شبكة فوكس نيوز الإخبارية إن واشنطن قامت مرارا "بتغير موقفها فجأة" وأفشلت اتفاقات كان من شأنها إنهاء النزاع التجاري بين البلدين.

هواوي تطلق هواتف هونر جديدة دون الحديث عن نظام التشغيل أندرويد

أطلقت شركة هواوي سلسلة الهواتف الذكية الجديدة هونر 20 في لندن خلال عرض ركز على تكنولوجيا الشركة الصينية دون الإشارة إلى قطيعة مُحتملة مع جوجل.

شركة بروسيا البيضاء: استئناف تدفق النفط عبر خط دروجبا سيستغرق شهرين

نقلت وكالة تاس الروسية للأنباء يوم الثلاثاء عن شركة بيلنفتخيم الحكومية للطاقة في روسيا البيضاء القول إن الأمر سيستغرق شهرين لاستئناف تدفقات النفط بالكامل عبر خط أنابيب دروجبا بعد تلوثه بنفط روسي.

شركة الاتصالات البريطانية إي إي ستطلق شبكة الجيل الخامس بدون هواوي

ستكون شركة الاتصالات البريطانية العملاقة إي إي هذا الشهر أول مشغّل في بريطانيا يطلق شبكة الجيل الخامس بدون تكنولوجيا هواوي كما كان مقررا في الأساس، وفق ما أعلنت الشركة الأربعاء.

قرض ضخم جديد يختبر شهية البنوك للسعودية

قالت مصادر مصرفية إن صندوق الاستثمارات العامة السعودي لم يجذب سوى اهتمام ضعيف لخططه الجديدة الرامية لاستدانة مليارات الدولارات، مما يشير إلى أن المملكة تفقد جاذبيتها بالنسبة لبعض المقرضين.

النفط يتراجع بفعل زيادة المخزونات الأمريكية

تراجعت أسعار النفط اليوم الأربعاء بعدما أظهرت بيانات صناعية زيادة في مخزونات الخام الأمريكية إضافة إلى تعهد السعودية بالحفاظ على توازن الأسواق.

"زين" ترعى حفل قرقيعان الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة في دور الرعاية الاجتماعية

أعلنت زين المزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت عن رعايتها الرئيسية لحفل القرقيعان الذي نظّمته الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة في دور الرعاية الاجتماعية التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، وذلك لمشاركة الأيتام والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة فرحة الشهر الفضيل ضمن حملتها الرمضانية "زين الشهور".