fbpx

"زين" الشريك الاستراتيجي لفعالية GulfRun

أعلنت زين المزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت عن شراكتها الاستراتيجية لفعالية GulfRun الرياضية للمرة الرابعة، والتي تُعد أحد أضخم الأنشطة الرياضية التي تعنى برياضة سباقات السيارات على مستوى الكويت ومنطقة الخليج العربي، والتي تُقام في الفترة من 21 – 23 نوفمبر الجاري بحلبة مدينة الكويت لرياضة المُحرّكات.

الذهب يهبط بفعل التفاؤل حيال اتفاق تجارة أمريكي صيني

تراجعت أسعار الذهب اليوم الاثنين مع تنامي التفاؤل حيال علاقات التجارة الأمريكية الصينية إثر تقرير عن "محادثات بناءة" مطلع الأسبوع، في حين حد انخفاض الدولار من خسائر المعدن.

صفقة بين "صن اكسبرس" التركية وبوينغ لشراء 10 طائرات "737 ماكس 8"

أعلنت مجموعة بوينغ الاثنين عن صفقة مع شركة "صن اكسبرس" التركية للنقل الجوي لتزويدها بعشر طائرات من طراز "737 ماكس 8" بقيمة 1,2 مليار دولار، تضاف إلى طلبية أخرى تشمل 32 طائرة من طراز "ماكس".

عجز الميزان التجاري لمصر يتراجع 25.8% في أغسطس

قال الجهاز المركزي المصري للتعبئة العامة والإحصاء اليوم الأحد إن عجز الميزان التجاري تراجع ‭25.8‬ بالمئة إلى ‭3.51‬ مليار دولار في أغسطس آب.

"طيران الامارات" تعلن عن صفقة لشراء 50 ايرباص 900-350 بـ16 مليار دولار

أعلنت مجموعة "طيران الإمارات" الاثنين عن صفقة مع شركة ايرباص لشراء 50 طائرة من طراز 900-350 بقيمة 16 مليار دولار، على أن يبدأ تسليم هذه الطائرات للشركة الإماراتية العملاقة في أيار/مايو 2023.

أرامكو ستبيع 1.5 بالمئة من أسهمها بقيمة 24 مليار دولار على الأقل

أعلنت شركة أرامكو السعودية الأحد أنّها ستبيع 1,5 بالمئة من أسهمها بناء على نطاق سعري للسهم الواحد بين 8 و8,5 دولارا، بما يعني أنّها ستحصّل 24 مليار دولار على الأقل من عملية البيع التاريخية.

النفط يرتفع بفعل التفاؤل حيال محادثات التجارة واجتماع أوبك

ارتفعت أسعار النفط اليوم الاثنين مواصلة مكاسب الأسبوع السابق، إذ يترقب المستثمرون مزيدا من الأدلة على اتفاق تجارة محتمل بين الولايات المتحدة والصين، متجاهلين المخاوف حيال زيادة مطردة في إمدادات النفط.

أسعار النفط ترتفع 2% رغم المخاوف من زيادة الإمدادات

ارتفعت العقود الآجلة للنفط بما يقرب من اثنين بالمئة اليوم الجمعة، إذ عززت تصريحات لمسؤول أمريكي كبير التفاؤل حيال اتفاق تجارة أمريكي صيني، لكن المخاوف من ارتفاع إمدادات الخام تكبح الأسعار.