وزارة الاعلام تطلق اذاعة “الذكر الحكيم لتلاوة القرآن الكريم” السبت المقبل

أعلنت وزارة الاعلام اليوم الثلاثاء اطلاق إذاعة (الذكر الحكيم لتلاوة القرآن الكريم) اعتبارا من يوم السبت المقبل الموافق 14 يناير الجاري مبينة ان هذا المشروع يشكل إضافة جديدة لقطاع الإذاعة خصوصا وللاعلام الكويتي عموما.

وأوضحت المتحدث الرسمي باسم وزارة الإعلام أنوار مراد في بيان صحفي أن (إذاعة الذكر الحكيم لتلاوة القرآن الكريم) جاءت بتوجيهات من وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري مشيرة إلى أنها سوف تعمل على امتداد الـ24 ساعة يوميا وعلى مدار الأسبوع.

واضافت مراد ان الاذاعة سوف تقدم تلاوات لخيرة القراء من مختلف دول العالم لتشنف بتلاواتهم العذبة آذان مستمعي إذاعة دولة الكويت على التردد 94.9 لإذاعة القرآن الكريم.

وأشارت إلى أن قطاع الإذاعة بقيادة الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة الدكتور يوسف السريع حريص على أن يحقق مشروع الإذاعةالجديدة أهدافه النبيلة.

وأكدت أن ذلك يأتي انطلاقا من الأسس التي قامت عليها فكرة إذاعة (الذكر الحكيم) لاسيما تعلق المستمعين بعدد من القراء الذين خلدوااسماءهم في الوجدان بتلاواتهم لكتاب الله تعالى بقراءات ومقامات ساهمت في أن تكون مدارس مرموقة في مهارات تجويد آيات الكتاب الحكيم وباتوا أيقونات تفتخر بها الأجيال المتعاقبة على منصات التلاوة والتجويد.

المصدر
كونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى