صلاح يعرب عن تمنياته بمواجهة الريال وليس سيتي في نهائي دوري الأبطال

يفضل النجم المصري محمد صلاح أن يلتقي فريقه ليفربول الإنجليزي مع ريال مدريد الإسباني وليس مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبات ليفربول أول فريق يتأهل خلال موسم واحد لنهائي دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين، كما يتأخر الفريق بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقلب ليفربول تأخره بهدفين أمام مضيفه فياريال الإسباني إلى فوز مثير 2/3 مساء الثلاثاء في إياب المربع الذهبي لدوري الأبطال، بعد أن فاز ذهابا بهدفين دون رد.

وقال صلاح لشبكة “بي تي سبورت”: “نعم إنه هدف بكل تأكيد، ربما لم يكن الأمر كذلك في بداية الموسم لكي أكون صريحا ، لأنني كنت أركز دائما على دوري الأبطال والدوري الإنجليزي، لكننا الآن أصبحنا على مقربة من كل شيء، لذا لم لا؟”.

وأضاف “أعتقد أنه بعد الفوز على سيتي في المربع الذهبي لكأس الاتحاد، أصبحنا نؤمن بفرصتنا، لكن في دوري الأبطال نلعب بشكل مذهل منذ البداية ، واجهنا مجموعة صعبة وفزنا على الجميع ، لذا قلت حينها أننا سنفوز بدوري الأبطال هذا العام”.

وأشار صلاح “أريد مواجهة ريال مدريد بصراحة، سيتي فريق صعب حقا، لقد واجهناهم عدة مرات هذا الموسم، لكن إذا سألتني على المستوى الشخصي فإنني أفضل مدريد… لأننا خسرنا المباراة النهائية (لدوري الأبطال) أمامهم ، أريد مواجهتهم وأتمنى الفوز عليهم أيضا”.

ويلتقي ريال مدريد مع سيتي مساء اليوم الأربعاء في إياب الدور قبل النهائي بعد فوز الفريق الإنجليزي في مباراة الذهاب 3/4.

المصدر
د ب أ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى