وزير الداخلية يترأس اجتماعا لقيادات “الإطفاء” لبحث آلية العمل والجاهزية

ترأس النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح اليوم الاثنين اجتماعا ضم رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد المكراد ونوابه اضافة الى عدد من قيادات الإطفاء لبحث آلية العمل ومستوى التنسيق والجاهزية بين جميع قطاعات القوة.

وقال بيان صحفي صادر عن وزارة الداخلية إن الشيخ أحمد النواف رحب بالاجتماع بالحضور ونقل إليهم تحيات القيادة السياسية العليا وتقديرها للجهود التي تبذلها قوة الإطفاء العام لحماية الأرواح والممتلكات من أجل تحقيق الأمن المجتمعي في البلاد.

ودعا الشيخ أحمد النواف المجتمعين للاستمرار بالعطاء وبذل الجهود لحماية الأرواح والممتلكات كما أصدر تعليماته بسرعة صرف مكافأة الأداء ومكافأة الاعمال الممتازة والبدل النقدي عن رصيد الإجازات للمستحقين قبل إجازة عيد الفطر السعيد تقديرا للدور الكبير الذي يقوم به رجال الاطفاء.

وأضاف البيان أن نواب رئيس قوة الإطفاء استعرضوا خلال الاجتماع خطط العمل الحالية والمستقبلية ومراحل التطور في كل قطاع كما تم عرض ايجاز عن الحوادث الأخيرة وكيفية تعامل فرق الإطفاء معها إضافة الى استعراض تعاون وتنسيق قوة الاطفاء مع جهات الدولة المختلفة.

المصدر
كونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى