كاظمة يحافظ على صدارته للدوري الكويتي الممتاز بفوزه على العربي والكويت يتغلب على الفحيحيل

حافظ نادي كاظمة على صدارته للدوري الكويتي الممتاز دوري (اس تي سي) اثر تغلبه على العربي اليوم السبت بنتيجة (3-1) في ختام منافسات الجولة ال14 والتي شهدت فوز الكويت على الفحيحيل بنتيجة مماثلة.

وسجل كاظمة هدف السبق في المباراة التي أقيمت على استاد (الصداقة والسلام) عبر لاعبه شبيب الخالدي في الدقيقة 21 لينجح العربي بتعديل النتيجة في الدقيقة 31 عن طريق جمعة عبود لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي.

وفي الشوط الثاني اضاف كاظمة هدف التقدم عبر محترفه الاردني احمد عرسان في الدقيقة 78 ليبحث لاعبو العربي عن هدف التعادل وسط استبسال دفاع كاظمة والذي بدوره حال دون ذلك.

وفي الوقت المحتسب بدل عن الضائع عزز كاظمة فوزه بهدف ثالث سجله لاعبه عمر الحبيتر ليرفع الفائز رصيده الى 31 نقطة بينما توقف رصيد العربي عند 26 نقطة.

وفي المباراة الاخرى التي جرت على استاد (عبدالله الخليفة الصباح) تغلب الكويت على الفحيحيل بنتيجة (3-1) ليرفع رصيده الى 30 نقطة في حين توقف رصيد الخاسر عند 11 نقطة.

ومع ختام الجولة ال14 يتصدر كاظمة الترتيب ب31 نقطة يليه الكويت ب30 ثم العربي والقادسية في المركزين الثالث والرابع ب26 نقطة ثم السالمية خامسا ب25 نقطة.

وحل النصر في المركز السادس ب18 نقطة يليه الشباب في المركز السابع برصيد 12 نقطة ثم الفحيحيل ثامنا ب11 نقطة فيما جاء التضامن تاسعا بتسع نقاط ثم اليرموك في المركز العاشر بست نقاط.

المصدر
كونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى