بولستار.. أول وكالة للسيارات الكهربائية في الكويت

تؤكد شركة بولستار بصفتها ماركة السيارات الكهربائية السويدية ذات الأداء الممتاز وصولها إلى الكويت من خلال طرح سيارات بولستار 2. عينت بولستار شركة BNK Automotive الموزع المعتمد لسيارات فولفو في الكويت ممثلا لها في الكويت.

أشار نيلز موسكو رئيس تطوير الاستراتيجيات والأعمال في شركة بولستار قائلا “نحن متحمسون لطرح سيارات بولستار في الكويت. وباعتبارنا ماركة سيارات كهربائية ممتازة فقد وجدنا شريكا طبيعيا في شركة BNK Automotive ويسرنا أن ننضم إلى مجموعة ماركات السيارات التي يقومون بتوزيعها”.

وصرح السيد بدر ناصر الخرافي قائلا “في ضوء التحول العالمي نحو استخدام الكهرباء في صناعة السيارات الذي يشهده العالم حاليا يشرفنا أن نكون في وضع يسمح لنا بتعزيز هذا التحول في الكويت نحو مستقبل أكثر إشراقا وصداقة للبيئة. وتفخر شركة BNK Automotive بان تدشن سيارات بولستار كأول سيارة كهربائية بالكامل في الكويت”.

بيع سيارات بولستار بالتجزئة للجمهور

يمكن شراء سيارات بولستار عبر الانترنت من خلال عملية رقمية بسيطة بنسبة 100% بالإضافة إلى مواقع بيع تجزئة فعلية في جميع أنحاء العالم مثل مساحات بولستر ووجهات بوليستر. تسمح بيئات بيع التجزئة الصريحة هذه للمستهلكين بالتفاعل ماديا مع الماركة والاجتماع مع أخصائي بولستار لفحص ومعاينة السيارات بمزيد من التفصيل بما في ذلك تجربة القيادة على الطريق. من المخطط أن تكون أول وجهة بولستار في الإمارات العربية المتحدة مفتوحة أمام الجمهور في دبي في أواخر عام 2022.

بولستار 2

تتميز سيارات بولستار 2 بتصميم متطور وتجربة ملكية فريدة من نوعها في قطاع السيارات الكهربائية الصغيرة الممتازة وتوفر مساحة داخلية قياسية وتنفيذ مستدام للمواد وتكنولوجيا رائدة وأداء صالح للاستخدام.

سيارة بولستار 2 التي تم تدشينها دوليا في عام 2020 حازت على إعجاب وقبول العملاء والمشجعين والصحافة العالمية في أول سنة من طرحها للبيع. وتشمل الجوائز وشهادات التقدير التي حصلت عليها جائزة سيارة العام في النرويج وسويسرا وجائزة أفضل سيارة كهربائية على الإطلاق من مجلة هيئة الإذاعة البريطانية لأفضل السيارات وجائزة أفضل الأفضل في تصميم المنتج من مجلة ريد دوتس وجائزة عجلة القيادة الذهبية الشهرية في ألمانيا.

وصرح توماس انجنلات الرئيس التنفيذي لشركة بولستار قائلا “سيارة بولستار 2 سيارة قوية وجذابة جدا تتميز بتصميم عصري سابق لعصره تتميز عن مثيلاتها وتحظى بشغف كبير جدا بين عملاءها. أنها تشكل مجموعة رائعة وممتازة من المميزات الرئيسية عندما يتعلق الأمر بالقيادة والمرح والمتعة مما يمثل الجانب العاطفي”.

كانت سيارة بولستار 2 أول سيارة في العالم تحتوي على محرك جوجل بداخلها. ويوفر نظام الترفيه والمعلومات المشمول في نظام تشغيل سيارات اندرويد بيئة رقمية قوية وقابلة للتعديل والتكيف لتناسب التطبيقات ووظائف السيارات لكي تتعايش مع محيطها وتقدم خدمات جوجل في السيارة لأول مرة بما في ذلك تطبيق مساعد جوجل وخرائط جوجل مع دعم للسيارات الكهربائية ومتجر العاب جوجل. التحكم في الصوت الطبيعي وشاشة العرض باللمس مقاس 11 بوصة توفر وصلة جديدة بالحياة.

وقد صرح اشرف تميم المدير العام لشركة BNK Automotive قائلا “ومن خلال طاقة البطارية التي تكفي للقيادة لمسافة تصل إلى 480 كم سوف يشعر السائقون براحة البال أثناء تجولهم بهذه السيارة في شوارع الكويت. بالإضافة إلى ذلك، نوفر محطة شحن مع كل سيارة بولستار للوفاء باحتياجات عملائنا في كل الأوقات. وأخيرا هناك ارتفاع في عدد محطات الشحن العامة في كل أنحاء البلاد مما يثبت أيضا أن مستقبل السيارات الكهربائية قادم”.

في الكويت سوف تشمل مجموعة موديلات بولستار 2 نسختين مما يوفر مزيج من الأداء والمدى. تتميز نسخة السيارات المجهزة بمحرك واحد ذات المدى العادي بمحرك كهربائي 165 كيلو وات/ 330 نيوتن وبطارية 69 كيلو وات ساعة. بينما تتميز نسخة السيارات المجهزة بمحركين ذات المدى الطويل بمحركين كهربائيين وبطارية 78 كيلو وات ساعة مع خرج قدرة إجمالي 300 كيلو وات و 660 نيوتن. سوف يتم نشر الأسعار والمواصفات التفصيلية مع كتب الطلب عبر الانترنت في وقت لاحق في عام 2022. 

للمزيد من المعلومات عن المواصفات التفصيلية يرجى زيارة الرابط التالي: 

https://www.polestar.com/en-kw/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى