الإئتمان: ترقية 170 موظفاً من الكفاءات الوطنية العاملين بالبنك بالاختيار

تزامنا مع ” يوم الشباب ” أعلن نائب رئيس مجلس إدارة بنك الائتمان الكويتي المدير العام صلاح مضف المضف، ــــ في تصريح صحافي له اليوم ــــ عن ترقية كوكبة شبابية من الكفاءات الوطنية العاملين بالبنك بحصولهم على الدرجة بالاختيار لتفانيهم واجتهادهم في أداء أعمالهم.

وتقدم المضف بأطيب التهاني والتبريكات إلى كل الشباب الذين شملهم قرار الترقية، معربا عن ثقة الإدارة التنفيذية بأن الترقية ستكون حافزا لهم لبذل مزيد من الجهد والعطاء.

وأوضح المضف: بأن إدارة البنك تولي جل اهتمامها بالشباب وتضعهم نصب أعينها وتسعى دائما إلى تأهيل الكفاءات الوطنية الشابة وتطبيق استراتيجية متكاملة للتدريب وتطوير المواهب وتوفير كل عناصر النجاح لهم، وإتاحة الفرصة أمامهم لبناء مسيرة مهنية ناجحة تمكنهم لتولي مناصب قيادية في المستقبل باعتبار العناصر الوطنية هي من أهم عناصر تحقيق التنمية المستدامة لبناء هذا الوطن.

وفي السياق ذاته أعلن المضف: أنه قد تأهل عدد من الكفاءات الشابة لبرنامج “مؤثري الائتمان ” والذين سيكون لهم الدور في تحقيق مشاريع البنك بشتى المجالات والنهوض بهذه المؤسسة.

وذكر المضف أن برنامج المؤثرين تم من خلال عدة مراحل لاختيار كفاءات البنك على العمل بمنهجية (Lean management) وإدارة التغيير لإيمان البنك بأهمية جودة الأعمال داخل المؤسسة وتقليل الهدر في الوقت والجهد.

وكشف المضف: بأن عملية تطوير وتنمية موظفي «الائتمان» احتلت أولوية قصوى للبنك إذ قدم بنجاح سلسلة من الدورات والبرامج التدريبية في مركز الائتمان للتدريب وذلك لبناء قدرات الموظفين وإعدادهم كقادة في المستقبل.

المصدر
بيان صحفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى