“زين” أفضل مُشغّل اتصالات وأفضل مُزوّد خدمات إنترنت في الكويت في 2021

منحت مؤسسة “سيرڤس هيرو” – المُؤشّر الوحيد في العالم العربي لقياس جودة الخدمة مُعتمداً 100% على أصوات المُستهلكين – شركة زين الكويت المركز الأول في فئة “أفضل مُشغّل اتصالات” للمرة العاشرة، والمركز الأول في فئة “أفضل مُزوّد خدمات إنترنت” للمرة السادسة، وذلك على مستوى قطاع الاتصالات المُتنقلة في دولة الكويت عن العام الماضي 2021.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن الإعلان عن فوزها بالجائزتين أتى على هامش الحفل الافتراضي الذي نظّمته “سيرڤس هيرو” بمُشاركة واسعة من القياديين والمسؤولين والشخصيات العامة وُممثلي القطاع الخاص، حيث احتفت المؤسسة بالشركات التي حصدت الأصوات الأكبر من قبل المُستهلكين تقديراً لتميّز كل منها في خدمة عملائها وفق المعايير الأفضل عالمياً، وذلك في جميع القطاعات الحيوية بالسوق المحلي، حيث تصدّرت زين الجوائز المُقدّمة ضمن فئات قطاع الاتصالات.

وعبرت زين عن فخرها بحصولها على هاتين الجائزتين المرموقتين، وهو ما يعكس المركز الريادي الذي تتمتع به على مستوى قطاعات الاتصالات المتنقلة والخدمات الرقمية في السوق الكويتي، ولتسليط الضوء على تميّزها في التفوق على توقعات عملائها بالشكل الذي يرضي طموحاتهم ورغباتهم، وسعيها المستمر في تعزيز حزمة خدماتها وحلولها المُبتكرة وعروضها التنافسية لخدمة قاعدة عملائها التي تُعتبر الأكبر في الكويت، والتي أحرزت فيها تقدّماً كبيراً على مستوى التحول الرقمي.

ومنحت لجنة التحكيم زين المركز الأول في فئتين مُختلفتين ضمن قطاع الاتصالات لنجاحها في تحقيق أعلى معدلات رضا العملاء عن جودة وكفاءة الخدمات والمنتجات التي تقدمها لعملائها، لتتصدر قائمة الشركات المتنافسة في نفس الفئات، وهو الأمر الذي تعتبره الشركة بمثابة شهادة تقدير تثبت مدى التزامها وحرصها على مستوى الخدمات التي تقدمها لعملائها.

وأكدت زين أن حصولها على هذه الجائزة – والتي حصدتها اعتماداً على أصوات العملاء والمُستهلكين – يعكس مدى حرصها على تعزيز ريادتها في السوق الكويتي، وخاصةً أنه قد تم تقييمها على أساس ما تقدمه من جودة الخدمات وما تتمتع به من الريادة والامتياز في خدمة العملاء، وبناءً على ثقة عملائها بجودة خدماتها، وذلك اعتماداً على نتائج تصويت المستهلكين في الكويت.

وفي العام الماضي 2021، حصدت زين جائزة التميّز على مُستوى دول الخليج من شركة Dell Technologies الرائدة عالمياً في مجالات حلول التكنولوجيا، وذلك تقديراً لتميّز شراكتها الاستراتيجية في دفع التحوّل الرقمي بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالمنطقة، وتقديم حلول منصّات العملاء الأفراد وعملاء الأعمال وفق أعلى المواصفات والمعايير العالمية.

وكانت هذه الجائزة بمثابة اعتراف من إحدى أكبر روّاد التكنولوجيا في العالم بقدرات زين وإسهاماتها في تمكين التحوّل الرقمي، وفي ريادتها بتبنّي أعلى المواصفات العالمية لتقديم الحلول الأكثر تطوراً وبجودة خدمة عالية لعملائها الأفراد وعملاء قطاع الأعمال الذين تعتبرهم الشركة جزءاً أساسياً من عائلة مُشتركي زين الأكبر في الكويت.

وقامت مؤسسة “سيرڤس هيرو” بتصميم آلية فريدة من نوعها لجمع تقييمات العملاء بما يتعلق بمعايير الخدمة، والتي تتميز بقوتها الاحصائية بالنسبة لحجم العينة، وتمثيلها للشريحة السكانية ودقتها، حيث يعكس المؤشّر رأي العملاء بشكل دوري سنوي اعتماداً على العديد من العوامل مثل حجم العينة الاحصائية، وأبعاد الخدمة المُقاسة، وغيرها الكثير.

ويعد “سيرڤس هيرو”، ومقره في الكويت، المؤشر الوحيد لقياس رضا العملاء بمنطقة الشرق الأوسط، وهو يتّبع بروتوكولات “إيزومار”، المنظمة الأوروبية للآراء وأبحاث التسويق سابقاً، كما أنه يمتثل لمبادئ وإرشادات المنظمة العالمية للتنظيم الذاتي والممارسة الأخلاقية.

ويشرف على مؤشر “سيرڤس هيرو” مجلس استشاري مستقل لضمان نتائج محايدة وموضوعية تعكس بدقة تفضيلات المستهلكين، مما يجعل نتائج الشركة معياراً موثوقاً يوفر رؤية شفافة، ومعلوماتٍ متعمقةٍ عن الشركات.

كما يضم المجلس أكاديميين ومتخصصين في الأعمال التجارية يمثلون الشركات والمؤسسات الرائدة في الكويت، بما في ذلك البنوك المحلية، والصناديق الاستثمارية، والشركات الاستشارية، بالإضافة إلى الجامعات والكليات الخاصة مثل الجامعة الأمريكية في الكويت، والكلية الأسترالية في الكويت، وجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا.

ومنذ العام 2010، تمكنت “سيرڤس هيرو” من جمع أكثر من 300 ألف تقييمٍ موثقٍ ومعتمدٍ للمستهلكين تغطي أكثر من 300 شركة في عددٍ من فئات القطاع الخاص.

المصدر
بيان صحفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى