الدوري الكويتي الممتاز: الكويت يهزم القادسية بثلاثية نظيفة في قمة مباريات الجولة ال12

هزم نادي الكويت اليوم الجمعة نظيره القادسية بثلاثة اهداف دون رد في قمة منافسات الجولة ال12 من الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم دوري (اس تي سي) والتي شهدت تعادل الفحيحيل مع الشباب بنتيجة (2-2).

وسيطر الكويت على مجريات الشوط الاول من المواجهة التي جرت على استاد (جابر) الدولي ليسجل هدف السبق طه ياسين الخنيسي في الدقيقة 37 لينتهي الشوط بتقدم الكويت بهدف دون رد.

ونجح الكويت في الشوط الثاني من توسيع الفارق بتسجيل هدفين اخرين عن طريق المهدي برحمة في الدقيقة 71 من ركلة جزاء وابراهيم كميل في الوقت المحتسب بدل من الضائع قبل ان يشهد اللقاء طرد لاعب القادسية بدر المطوع في الدقيقة 88.

وبهذا الفوز رفع الكويت رصيده الى 26 نقطة في حين توقف رصيد الخاسر عند 20 نقطة.

وعلى هامش المباراة اقيم مهرجان اعتزال لاعب منتخب الكويت الوطني ونادي القادسية اللاعب حمد العنزي تحت رعاية رئيس نادي القادسية السابق فواز الحساوي وبحضور رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ احمد اليوسف الصباح.

وفي المباراة الاخرى التي اقيمت على استاد (عبدالله الخليفة الصباح) تعادل الفحيحيل مع نظيره الشباب بنتيجة (2-2) ليرفع الاول رصيده الى 11 نقطة فيما رفع الشباب رصيده الى 12 نقطة.

وتستكمل منافسات الجولة ذاتها منافساتها يوم غد السبت بلقاءين يجمع الأول كاظمة مع النصر بينما يجمع الثاني السالمية مع العربي.

المصدر
كونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى