العربي يتغلب على غريمه التقليدي القادسية بهدف وحيد في “ديربي” الدوري الكويتي الممتاز

تغلب النادي العربي اليوم الجمعة على نظيره القادسية بهدف دون رد في ختام منافسات الجولة ال11 من الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم دوري (اس تي سي).

وشهد الشوط الاول في المباراة التي جرت على استاد (جابر) الدولي منافسة مثيرة بين الطرفين مع افضلية طفيفة للعربي لينجح بفضل أفضليته بتسجيل هدف المباراة الوحيد عن طريق محمد صولة في الدقيقة 23.

وفي الشوط الثاني ظهر القادسية بمستوى افضل استحوذ على اغلب مجريات اللقاء ليهدد مرمى العربي اكثر من مره الا ان الحظ لم يحالفه بترجمة افضليته لأهداف.

وشهد اللقاء الغاء هدف للقادسية في الوقت المحتسب بدل الضائع من قبل حكم المباراة علي محمود بعد الرجوع لتقنية الحكم المساعد ال(VAR).

وبهذا الفوز رفع العربي رصيده الى 23 نقطة مشاركا الكويت في صدارة الدوري متأخرا عن الكويت بفارق النقاط فيما بقي القادسية على رصيده السابق ب20 نقطة.

وقبيل انطلاق المباراة اقيم مهرجان اعتزال لاعب المنتخب الوطني ولاعب القادسية صالح الشيخ بحضور مدير عام هيئة الرياضة حمود فليطح ورئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ احمد اليوسف الصباح ورئيس نادي القادسية الشيخ خالد فهد الاحمد الصباح.

واعتلى نادي الكويت صدارة الدوري وذلك بعد فوزه الكبير على نظيره التضامن بنتيجة (5-1) ضمن منافسات الجولة ال11.

وسجل اهداف الكويت في المباراة التي اقيمت على ملعب (الكويت) طه الخميسي في الدقيقة الخامسة والمهدي بن رحمة في الدقيقة 14 وموبوكاني في الدقيقة 60 وفهد الهاجري في الدقيقة 63 وعلي حسين في الدقيقة ال90 فيما سجل هدف التضامن الوحيد يوسف عنيزان في الدقيقة العاشرة.

وبهذا الفوز رفع الكويت رصيده الى 23 نقطة في حين توقف رصيد الخاسر عند سبع نقاط.

وتختتم الجولة منافساتها في وقت لاحق من اليوم بلقاء العربي مع غريمه التقليدي القادسية.

المصدر
كونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى