وزير الشباب: التفرغات الموسمية خطوة مهمة لتطوير الفرق الرياضية واللاعبين

قال وزير الاشغال العامة ووزير الدولة لشؤون الشباب المهندس علي الموسى اليوم الثلاثاء إن إقرار الهيئة العامة للرياضة التفرغات الموسمية للاعبين والاجهزة الفنية والادارية بالأندية يعد خطوة مهمة لتطوير المستوى الفني للاعبين والفرق الرياضية.

وأضاف الموسى في بيان صحفي صادر عن الهيئة أن قرار التفرغ الموسمي سيسهم في رفع المستوى الفني والبدني للاعبين ما سينعكس بالنفع على المنتخبات الوطنية في تحقيق الانجازات الخارجية مبينا أن هذه الفترة هي الاعداد الامثل للرياضيين لانضمامهم للمنتخبات الوطنية.

وثمن الجهود المبذولة من كافة المسؤولين بالهيئة برئاسة مديرها العام حمود فليطح ومسؤولي الاندية والاتحادات متمنيا استثمار هذه الخطوة وتنفيذها حسب الالية التي وضعت من اجلها لتحقيق الاهداف المنشودة.

يذكر أن قرار التفرغات الموسمية جاء ضمن مخرجات استراتيجية الهيئة العامة للرياضة 2022–2028 لتطوير الحركة الرياضية كخطورة أولى سيتبعها خطوات أخرى تهدف الى تطوير الرياضة الكويتية وتهيئة البيئة المناسبة للرياضيين في كافة الأنشطة والمساهمة في تحقيق النتائج الايجابية للمنتخبات الوطنية من أجل رفع علم الكويت في كافة المحافل الدولية.

المصدر
كونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى