التربية: وقف الدراسة غدا الاثنين في كافة المدارس الحكومية والخاصة بجميع أنظمتها

أعلن وزير التربية والتعليم العالي الكويتي الدكتور علي المضف وزارة التربية الكويتية اليوم الأحد وقف الدراسة غدا الاثنين للطلبة في كافة المدارس الحكومية (التعليم العام-التعليم الديني-التربيةالخاصة) والمدارس الخاصة بجميع أنظمتها الدراسية العربية والأجنبية نظرا لحالة الطقس والظروف الجوية التي تمر بها البلاد.

وأضاف الوزير في بيان صحفي صادر عن الوزارة أنه تم كذلك تأجيل الاختبارات المقررة للمراحل المتوسطة والصفوف العاشر والحادي عشر ليوم غد الإثنين بالإضافة إلى تعطيل الدراسة الحضورية لجامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وأكاديمية الفنون والجامعات الخاصة على أن تعلن كل جهة عبر موقعها الرسمي الإجراءات الخاصة بها.

وأكد الوزير استمرار الدوام لأعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية في جميع المدارس والمناطق التعليمية على أن يتم إعادة جدولة اختبارات الطلبة للمرحلتين المتوسطة والصفوف العاشر والحادي عشر عبر بيان تصدره الوزارة اليوم.

وأشار إلى أن العمل جار من قبل قيادات وزارة التربية ومسؤولي المناطق لرصد حالة المدارس واتخاذ الاجراءات اللازمة والسريعة لحل أي مشاكل أو أضرار تكون قد تعرضت لها جراء الامطار الغزيرة الحالية.

المصدر
كونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى