نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع يشكر القيادة السياسية على تجديد الثقة به

أعرب نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي الصباح عن خالص شكره وجزيل تقديره ووافر امتنانه لمقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم على تجديد ثقتهم الغالية به.

وقال الشيخ حمد الجابر في بيان صحفي لوزارة الدفاع اليوم الأربعاء إن هذه الثقة وسام فخر وأمانة تكليف بمسؤولية جسيمة سائلا المولى عز وجل أن يعينه على حملها ويوفقه للعمل بواجباتها العظيمة.

وتقدم بالشكر للوزراء السابقين الذين أبلوا البلاء الحسن وبذلوا قصارى جهدهم فكانوا حقا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم ومثالا يحتذى به في عملهم وتعاونهم وإخلاصهم وعطائهم متمنيا لهم دوام التوفيق والسداد لخدمة الوطن الغالي في مختلف المواقع والمناصب والمسؤوليات.

وهنأ الشيخ حمد الجابر الوزراء الجدد على نيلهم الثقة الغالية من القيادة السياسية متطلعا الى العمل بروح الفريق الواحد في تناغمه وانسجامه تحقيقا لعناوين المرحلة ورهاناتها تحت قيادة سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وشدد على استثمار كل القدرات وتسخير مختلف الإمكانيات لخدمة بلدنا الحبيب وتحقيق تطلعات وآمال شعبه الوفي بالمزيد من المكتسبات والإنجازات ومد جسور التواصل والتعاون مع الأخوة الأفاضل أعضاء مجلس الأمة إعلاء لمصالح الوطن العليا وترسيخا لمبادئ العدل والمساواة بين الجميع وبذلا لكل ما من شأنه الحفاظ على المكتسبات الدستورية وصون حرمة المال العام من أي تجاوزات أو هدر.

وجدد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع باسمه ونيابة عن منتسبي وزارة الدفاع الوعد والعهد لحضرة صاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم بالمحافظة على سلامة الوطن واستقراره وبذل الغالي والنفيس في سبيله سائلا المولى عز وجل أن يديم على بلادنا الغالية نعمة الأمن والأمان والرخاء وأن يعين الجميع لما فيه خير الكويت ورفعتها وازدهارها.

المصدر
كونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى