الامارات تعلق دخول القادمين من أربع دول إفريقية على جميع الرحلات الجوية

أعلنت الامارات اليوم الخميس عن تعليق دخول المسافرين القادمين من أربع دول إفريقية هي كينيا وتنزانيا وإثيوبيا ونيجيريا على جميع الرحلات الجوية للناقلات الوطنية والأجنبية وكذلك ركاب الترانزيت القادمين منها اعتبارا من يوم السبت المقبل.

وذكرت الهيئة الوطنية لادارة الطوارئ والأزمات والكوارث والهيئة العامة للطيران المدني الإماراتية في بيان صحفي ان التعليق يشمل الذين تواجدوا في الدول المذكورة خلال فترة 14 يوما قبل القدوم الى الامارات مع استمرار تسيير الرحلات حيث سيسمح بنقل الركاب من الامارات الى هذه الدول.

وأكد البيان أنه يشترط على المسافرين القادمين من دول كينيا وتنزانيا وإثيوبيا ونيجيريا عبر دول أخرى أن تكون مدة اقامتهم في تلك الدول لا تقل عن 14 يوما لكي يسمح لهم بدخول الدولة.

وأضاف أنه يمنع سفر مواطني دولة الامارات الى دول كينيا وتنزانيا وإثيوبيا ونيجيريا ويستثنى من ذلك الوفود الرسمية للدولة وحالات العلاج الطارئة والبعثات الدراسية.

ودعا جميع المسافرين المتأثرين بالقرار إلى ضرورة المتابعة والتواصل مع شركات الطيران المرتبطين معها لتعديل وجدولة رحلاتهم لضمان عودتهم سالمين إلى وجهاتهم النهائية دون أي تأخير أو التزامات أخرى.

المصدر
كونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى