رئيس مجلس الامة: زيارة ولي العهد السعودي للكويت لبنة جديدة في صرح العلاقات التاريخية بين البلدين

أشاد رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم بنتائج زيارة سمو ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لدولة الكويت معتبرا انها “لبنة جديدة مهمة في صرح العلاقات التاريخية بين السعودية والكويت”.

وقال الغانم في تصريح صحفي اليوم الجمعة ان زيارة الامير محمد بن سلمان لبلده الثاني الكويت ضمن جولته الخليجية مهمة جدا لأنها تأتي في توقيت مهم وفي ظل ظروف إقليمية تحتاج فيها دول مجلس التعاون الخليجي لأقصى درجات التعاون والتنسيق بينها.

وأشاد بالبيان الكويتي السعودي المشترك الذي صدر في ختام الزيارة وتناول جوانب التعاون والتنسيق الثنائى في العديد في المجالات اضافةالى المواقف المشتركة ازاء العديد من الملفات الاقليمية ومنها القضية الفلسطينية واليمن وسوريا والعراق ولبنان وليبيا والسودان وغيرها من الملفات.

وقال ان قيام سمو امير البلاد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وبمعية سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله بمنح الأمير محمد بن سلمان قلادة مبارك الكبير ووسام الكويت ما هو إلا دلالة على مكانة الأمير محمد بن سلمان لدى لقيادة السياسية والشعب الكويتي.

واختتم الغانم تصريحه قائلا “نسأل الله جلت قدرته ان يسدد خطى القيادات السياسية في الكويت والسعودية ودول مجلس التعاون الخليجي لكل ما فيه خير وازدهار ورفاه شعوبنا انه سميع مجيب”.

المصدر
كونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى