نادي “برشلونة” الإسباني يعين بارجوان مدربا مؤقتا للفريق بعد إقالة كومان

أعلن نادي (برشلونة) الإسباني لكرة القدم اليوم الخميس تولي المدير الفني للفريق الرديف في النادي سيرجي بارجوان مسؤولية الفريق الأول مؤقتا خلفا للمدرب الهولندي رونالد كومان الذي أقيل من منصبه الليلة الماضية بعد الهزيمة امام (رايو باييكانو) في الدوري الاسباني.

وقال النادي في بيان على موقعه الإلكتروني الرسمي ان بارجوان سيتولى قيادة الفريق الأول بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب فني جديد.

وأضاف البيان ان رئيس النادي خوان لابورتا سيقدم بارجوان للاعبين هذا المساء قبل الحصة التدريبية الجديدة في مدينة (سيوداد ديبورتيفا) الرياضية.

ولفت إلى أن بارجوان سيظهر في مؤتمر صحفي غدا الجمعة برفقة لابورتا للرد على أسئلة الصحفيين قبل المباراة ضد (ديبورتيفو ألافيس) في إطار الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأعلن النادي إقالة الهولندي كومان الليلة الماضية بعد هزيمة جديدة بهدف دون رد أمام (رايو باييكانو) في الجولة الحادية عشرة من الدوري ليلقى خسارته الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام (ريال مدريد) بهدف لهدفين في (كامب نو) يوم الأحد الماضي بالجولة السابقة من المسابقة المحلية.

وقالت صحيفة (ماركا) الاسبانية ان بارجوان سيتولى مهمة تدريب الفريق لحين توقيع العقد مع البرشلوني السابق تشابي هيرنانديز مدرب فريق السد القطري حاليا والذي كان قد أعرب عن رغبته في تدريب فريقه السابق.

المصدر
كونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى