وزير الدفاع يؤكد أهمية العمل المشترك بين الجهات العسكرية في حفظ أمن الوطن واستقراره

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي الصباح اليوم الاربعاء أهمية العمل المشترك بين الجهات العسكرية لتحقيق التجانس والانسجام في تنفيذ مختلف المهام والواجبات في الدفاع عن الوطن وحفظ أمنه واستقراره وسلامة أراضيه.

جاء ذلك في تصريح صحفي خلال فعاليات ختام تمرين (درع الوطن 4) الذي تم تنفيذه على مرحلتين في لواء (صالح المحمد الآلي/94) وبمشاركة عدد من وحدات الجيش الكويتي وقطاعات من وزارة الداخلية والحرس الوطني.

وقال وزير الدفاع ان هذا التمرين يأتي ترجمة للجهود المشتركة بين الجهات العسكرية في البلاد بهدف تنمية قدرات ومهارات منتسبيها لمواكبة التطور السريع في مجال التسليح والتجهيز والوصول بهم إلى أقصى درجات الجاهزية والاستعداد والكفاءة والتي تمكنهم من القيام بواجباتهم على أكمل وجه.

وأشاد بالروح المعنوية العالية والاداء المتميز للمشاركين في التمرين الذي يعكس حجم القدرة والمهارة الميدانية لمنتسبي الجيش الكويتي ووزارة الداخلية والحرس الوطني.

ودعا المشاركين إلى مواصلة العمل والبذل والعطاء لتحقيق الأهداف المرجوة من تنفيذ مثل هذه التمارين المشتركة والمحافظة على مستوى وكفاءة الاداء لمنتسبي القوات المسلحة.

المصدر
كونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى