بدر ناصر الخرافي يسلم أبطال أولمبياد طوكيو سيارات “فولفو” تكريماً لهم على ما حققوه من إنجازات

هذا أقل ما يمكن تقديمه لمن رفع اسم الكويت عالياً

كرم المهندس بدر ناصر الخرافي أبطال الكويت في أولمبياد طوكيو 2020 حيث قام بتسليمهم سيارات “فولفو” الحديثة، وافياً بوعده مؤكداً أن التكريم ما هو إلا واجب وطني تجاه الكوادر التي تمثل البلاد عالمياً، وتسهم في رفع علم الكويت عالياً خفاقاً بالمحافل الدولية.

بدر ناصر الخرافي مكرما البطل عبدالله الطرقي الرشيدي

وقال الخرافي “إن تكريم أبطالنا عبدالله الطرقي الرشيدي، وأحمد نقا المطيري، وفيصل سرور أقل ما يمكن تقديمه، وسنستمر في ذلك على خطى الآباء والأجداد”. داعياً إلى بذل الشباب الكويتي المزيد من الجهد لتقديم الوطن بالصورة اللائقه بكافة الألعاب والرياضات المختلفة.

بدر ناصر الخرافي مكرما البطل أحمد نقا المطيري

وأشار الخرافي على هامش حفل التكريم إلى أنه حريص على دعم الشباب الكويتي الذي يناضل من أجل رفع إسم الوطن عالياً من خلال الإنجازات الرياضية المتنوعة، منوهاً إلى مضي المجموعة ومن خلال كياناتها التابعة قدماً نحو تحفيز الشباب في إطار المسؤولية المجتمعية.

بدر ناصر الخرافي مكرما البطل فيصل سرور

ووجه الخرافي كلمته للأبطال الثلاثة قائلاً: مبارك للكويت ولكم ما حققتموه من إنجازات، لقد أسعدتمونا ووجب علينا أن نشكركم على ما بذلتموه من جهود خلال الفترة الماضية، ونأمل أن يتواصل الانجاز ويستمر الكفاح من اجل مزيد من التكريم ونيل ما تستحقونه من ميداليات بالمحافل الدولية، ونتمنى أن يحذو الشباب حذوكم”.

وتابع أن سماء الكويت تستحق ان نجد ونعمل من أجلها، فلا شك أن التقدير نتيجة الإنجاز ليس أكثر، فيما سيبقى التكريم مظهراً من مظاهر الدعم المعنوي الضروري، حيث نعتز جميعنا بما تحقق، واليوم أصبح الجميع مطالباً بإحراز التفوق والنجاح وتحقيق المزيد من الانجازات على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.

ومن ناحيتهم وجه أبطال الأولمبياد الثلاثة الشكر لرجل الاعمال بدر الخرافي على تكريمهم بهذا الشكل، منوهين إلى أن مثل هذه المواقف تظل راسخة بأذهاننا جميعاً، و وعدوا بأنهم سيواصلون العمل لنيل الذهبيات في المستقبل، إذ يسعون للتحضير للمشاركة في الأولمبياد القادم.

وسلم الخرافي الأبطال الثلاثة سياراتهم بحضور وسائل الإعلام المحلية والإقليمية، حيث أطلق عليهم وقتها مسمى “شركاء التنمية والنجاح”.

وبدورها قالت مديرة التسويق في “فولفو” حنان حامد الزبيد أم الشركة حريصة على تشجيع الكوادر الكويتية في مجال الرياضة بإعتبارها إحدى المسؤليات الإجتماعيه إتجاه المجتمع ونحن نفخر بمثل هذه الأمور لافته بأن تكريم الأبطال الكويتيين أبسط ما يمكن توفيره لتشجيعهم على المزيد من الإنجازات.

المصدر
بيان صحفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى