“زين” تضع الخطوات النهائية لمشروع تزيين مدخل “العاصمة”

استقبلت زين المُزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت معالي مُحافظ العاصمة الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح في مقرها الرئيسي بالشويخ بحضور الرئيس التنفيذي لشركة زين الكويت إيمان الروضان ومسؤولي الإدارة التنفيذية، وذلك للاطلاع على الخطوات النهائية لمشروع تزيين وتخضير مدخل العاصمة الرئيسي.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن زيارة معالي مُحافظ العاصمة جاءت تزامناً مع قرب بدء العمل في المشروع، والذي تم الإعلان عنه في شهر مايو الماضي، حيث تم اختيار زين لتطوير المدخل الرئيسي لمُحافظة العاصمة وتوفير الصيانة له، في خطوة تعكس دور مؤسسات القطاع الخاص في تحقيق التنمية المُستدامة بالتعاون مع القطاع العام.

وفي تعليقها على الشراكة، قالت إيمان الروضان الرئيس التنفيذي لشركة زين الكويت: ” سُعدت باستقبال أخي معالي مُحافظ العاصمة الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح، وذلك لوضع اللمسات النهائية على خطة مشروعنا المُشترك، والذي نفخر أن وقع الاختيار على زين لتنفيذه، خاصةً وكونها المُشغّل الوطني في البلاد وإحدى أكثر الشركات ريادةً في القطاع الخاص الكويتي “.

وبينت الروضان بقولها: ” خلال اللقاء، بحثنا معاً التصميم النهائي للنصب التذكاري الذي ستتولّى زين مُهمّة بناءه في المدخل الرئيسي لمُحافظة العاصمة، والذي حرصنا أن يعكس الهوية التراثية الكويتية الأصيلة، وهو الأمر الذي سيُقدّم صورة حضارية عن البلاد “.

وأوضحت الروضان: ” نؤمن وبشدّة بالدور الاستراتيجي والهام الذي يلعبه القطاع الخاص الكويتي في تنفيذ الخطط التنموية للدولة بشتّى مجالاتها، وهذه الشراكة ما هي إلا ترجمة فعلية لذلك، ولهذا فقد حرصنا أن نكون سبّاقين في دعم رؤية المُحافظة لتجميل المواقع والمناطق فيها وخاصةً مدخلها الرئيسي الذي يُعتبر بمثابة المحطة الأولى لعاصمة البلاد، ونتطلّع أن نُشارك المجتمع الكويتي ثمار هذا المشروع بإذن الله “.

وفي تعليقه على التعاون، أكّد معالي محافظ العاصمة الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح على أهمية الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص، لافتاً إلى أن تعاوننا مع زين في مشروع تزيين العاصمة الذي نعمل عليه منذ شهر مايو الماضي والمتمثل في إقامة نصب تذكاري في المدخل الرئيسي لمحافظة العاصمة يندرج تحت هذا الإطار، ويعد بصمة كويتية خالصة تؤشر إلى هوية الكويت التراثية، لا سيما وأن المُخطط والمُنفّذ لهذا المشروع هي شراكة بين محافظة العاصمة من جهة وزين أحد المؤسسات الكويتية الرائدة في القطاع الخاص .

وأعرب الخالد عن شكره وتقديره لزين والقائمين على هذا المشروع الرائد، متمنياً أن يعطي صورة حضارية للبلاد، وأن يكون عنواناً لرؤيتنا في تجميل العاصمة وتطويرها.

وتحرص زين على المُشاركة الفعّالة في مختلف الأنشطة المحلّية والإقليمية التي تهدف إلى الإسهام في دفع عجلة الاقتصاد الوطني، حيث لن تدّخر الشركة جهداً في تقديم المساندة والدعم لكل جهة تخدم الأهداف التنموية للدولة وتُسهم في رفعة الوطن.

المصدر
بيان صحفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى