×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

الشرطة البريطانية تطوّق قاعدة دوق كيمبريدج بعد تلقيها تحذيراً من وجود 'إرهابي'

طوّقت الشرطة البريطانية المسلّحة القاعدة الجوية التي يعمل فيها دوق كيمبريدج، الأمير وليام، في ويلز بعد تلقيها تحذيراً من "إرهابي" يرتدي زياً عسكرياً مموهاً يتجول بطريقة مريبة بالقرب منها.

وقالت صحيفة (صندي ميرور) إن الإرهابي المزعوم كان مجرّد صيّاد سمك، وأثار المخاوف بسبب ارتدائه زياً عسكرياً مموهاً بينما كان الأمير وليام يقوم بواجبه كطيار مروحية لعمليات البحث والإنقاذ في القاعدة الجوية.

وأضافت أن العشرات من رجال الشرطة المسلّحين طوقوا المنطقة وأغلقوا الطرق المؤدية إلى القاعدة الجوية، حين دق أحد الحرّاس ناقوس الخطر بعد مشاهدته الرجل بين شجيرات على مقربة من السياج المحيط بالقاعدة الجوية بجزيرة إينغيلسي الواقعة على الساحل الشمالي الغربي لويلز.

وقامت الشرطة المسلّحة والشرطة العسكرية التابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني بإغلاق القاعدة والمناطق المحيطة بها فوراً، أثناء عمليات البحث عن الإرهابي المزعوم، وتمكنت من العثور عليه بعد ساعة واكتشفت بأنه صيّاد سمك كان يقوم بفرز صيده تحت غطاء الشجيرات لكنها لم تعتقله.

ونسبت الصحيفة إلى متحدث باسم وزارة الدفاع البريطانية، قوله إن "شرطة شمال ويلز تعاملت مع التحذير الأمني لكون الحادث وقع خارج محيط القاعدة الجوية".

 

×