×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

محكمة ميلانو تؤجل للمرة الرابعة جلسة محاكمة برلسكوني

أجّلت محكمة ميلانو للمرة الرابعة جلسة محاكمة رئيس الوزراء الأسبق، سيلفيو برلسكوني، في القضية المعروفة إعلامياً باسم "روبي غيت" والتي يتهم فيها بـ"دعارة القصر" مع المغربية القاصر، كريمة المحروق، حتى 25 مارس الحالي.

وذكرت وكالة أنباء "أنسا" الإيطالية أن محكمة ميلانو أصدرت، اليوم الاثنين، قراراً بتأجيل جلسة محاكمة برلسكوني في قضية "روبي غيت" حتى 25 مارس الحالي، وألغت جلستي الاستماع المقررتين الأربعاء والخميس المقبلين.

غير أن الادعاء، الذي طلب من المحكمة إرسال مفتشين طبيين للتحقق من وضع برلسكوني الصحي، كان طلب من المحكمة عدم تأجيل جلساتها مجدداً، متهماً برلسكوني "باحتقار المحكمة" بعد قيامه بألاعيب لتأجيل محاكمته.

وكان محامو الدفاع عن برلسكوني طلبوا، الجمعة الماضي، نقل محاكمته من ميلانو إلى مدينة بريشيا، بحجة انحياز قضاة المحكمة ضده، بعد أن تقدموا بالتماس لتأجيل جلسة محاكمته عدة مرات، بحجة نقله إلى المستشفى بسبب مشكلة في عينيه، تمنعه من حضور هذه الجلسات.

يشار إلى أن برلسكوني يحاكم بميلانو في تهمة ممارسة "دعارة القصر" مع المغربية القاصر، كريمة المحروق المعروفة باسم "روبي"، كما يستأنف في حكم صادر بحقه في محكمة ميلانو بالسجن 4 أعوام خفضت لسنة واحدة بتهمة التهرب الضريبي لدى شراء حقوق بث مجموعته الإعلامية "ميدياست".

ويتهم برلسكوني قضاة محكمة ميلانو، الذين يصفهم باليساريين، بملاحقته قضائياً مدفوعين بأسباب سياسية.

كما يحاكم برلسكوني في نابولي في قضية شراء ذمم أعضاء بمجلس الشيوخ السابق، بهدف إسقاط حكومة رئيس الوزراء الأسبق، رومانو برودي.

 

×