الملياردير الاميركي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا

ترامب يعد بعدم المس بديكور البيت الابيض في حال انتخابه رئيسا

تعهد الملياردير الاميركي دونالد ترامب الذي تعلو احرف اسمه الخمسة بحجم كبير الابراج التي بناها في ارجاء الولايات المتحدة، عدم المساس بديكور البيت الابيض في حال انتخابه رئيسا في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

واكد المرشح الجمهوري للرئاسة الاميركية خلال مقابلة مع محطة "سي ان ان" التلفزيونية "لا لن افعل ذلك. انه مكان ومبنى خاص جدا".

وواصل ترامب يقول ان البيت الابيض وهو مقر الرؤساء الاميركيين منذ جون ادامز في العام 1800  "سيكون رائعا ومصانا بشكل جيد، هذا كل ما في الامر ... ساعمل هناك ولن اقوم باعمال الديكور. اريد ان اجعل الولايات المتحدة بلدا غنيا وعظيما مجددا".

واكد رجل الاعمال الثري من جهة اخرى انه في حال فوزه في الانتخابات الرئاسية في الثامن من تشرين الثاني/نوفمبر، سيقيم في البيت الابيض.

واوضح "كثيرون يقولون اني ساقيم في الفندق الذي اشيده قربه (البيت الابيض). كلا لن افعل. فالبيت الابيض يمثل شيئا مهما جدا".

واعلن الملياردير الاميركي ترشحه الى الرئاسة في حزيران/يونيو 2015 من برج "ترامب تاور" في نيويورك نازلا السلم الكهربائي مع زوجته ميلانيا.

وهو يقيم في اعلى هذا البرج المؤلف من 68 طابقا في الجادة الخامسة في نيويورك، في شقة من ثلاثة طوابق بجدران رخامية واعمدة وزينة مذهبة وثريات بلورية.

 

×